الرئيسية / محليات / مستشفى هادي كرّم الإطفائيين: ترسمون دائماً الصورة المشرفة

مستشفى هادي كرّم الإطفائيين: ترسمون دائماً الصورة المشرفة

أشادت نائب المدير العام لمستشفى هادي الدكتورة فاتن الميلم، بالصورة المشرفة لرجال الإطفاء، في اندفاعهم لإنقاذ الأرواح والممتلكات خلال اشتعال الحرائق. واحتفل مستشفى هادي بتكريم رجال الإطفاء وتقديم دروع تذكارية في ديوان الميلم، وذلك تقديراً لما بذلوه من جهود في إخماد الحريق الذي اندلع الشهر الماضي بالمستشفى في جزء من المطبخ الخاص. حضر التكريم مجلس إدارة المستشفى، المدير العام فهد الميلم، نائب المدير العام مبارك الميلم، إبراهيم الميلم، يوسف أحمد الميلم، الدكتور يوسف مساعد الميلم.
كما حضر الحفل مجموعة من أطباء المستشفى، وعلى رأسهم نائب المدير الطبي الدكتور محمود السيد، من جهة الإدارة العامة للإطفاء كل من العميد محمد المحيمد، مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بالادارة العامة للاطفاء العقيد خليل الأمير، المقدم علي العبدالرزاق، المقدم محمد عبدالخضر، وكل من شارك في إخماد الحريق من نقباء وضباط وعرفاء وغيرهم، وقد تجاوز عددهم الخمسين رجل إطفاء. وأعربت الدكتورة الميلم للمكرمين «عن بالغ شكرنا وعظيم تقديرنا لما بذلتموه من جهود عظيمة في أداء واجباتكم ومهامكم، وهذا إن دل فهو يدل عن القيادة المتميزة من الضباط، واجتهاد، وتميز كل أفراد المنتسبين الى هذه الوحدة، كم نحن سعداء بجهودكم المتواصلة التى ترسمون بها دائما الصورة المشرفة لرجل الإطفاء».
وأضافت أن هذا «التكريم هو أقل ما يقدم لرجال الإطفاء البواسل، وتعجز الكلمات عن شكركم أنتم المتقدمون دائما لحماية الأرواح والممتلكات حين وقوع الحرائق، وقد شاهدنا جميعا تسارعكم لإخماد حريق المستشفى بكل بسالة وشجاعة، ونحن نتمنى لكم التوفيق في خدمة الوطن تحت ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد». ومن جهته، أشاد العقيد الامير بالدور الريادي لمستشفى هادي في المجال الصحي والتوعوي، وأيضا جودة الخدمات المتميزة التي يقدمها في خدمة الشعب.
كما أعرب العميد محمد المحيمد، عن سعادته بمثل هذه المبادرة الطيبة من المستشفى، مشيرا إلى أن الإدارة العامة للإطفاء تملك اليوم طاقات كبيرة تعمل على إنقاذ الأرواح والممتلكات، وتمنى أن تكثر هذه المبادرات من مختلف الجهات والمؤسسات حتى تكون حافزاً لرجال الإطفاء من أجل بذل المزيد من الجهد والإخلاص في العمل. وفي الختام أشاد فهد الميلم بالجهود الكبيرة التي يبذلها رجال الإطفاء، وبالتفاني في عملهم الشاق وبتضحياتهم وشجاعتهم المستمرة في مواجهة الحرائق.

عن Alhakea Editor

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*