أسندت ادارة النادي العربي الكويتي ملف كرة القدم في النادي لنائب رئيس النادي عبدالعزيز عاشور، ليكون بذلك خليفة لرئيس النادي جمال الكاظمي في هذا المنصب الذي تولاه الكاظمي على مدار السنوات الماضية.

وعلمنا ان عاشور يجهز وبقوة للموسم المقبل، ويعمل في الوقت الحالي على تكوين الجهاز المعاون في الفريق الاول، وذلك في ظل توجه للاستغناء عن الطاقم الاداري الذي عمل مع الأخضر في الموسم الأخير، لاسيما ان نهاية الموسم الحالي شهدت اتهامات فيما بين الجهاز الاداري بعد ضياع لقب الدوري الكويتي.

ويجهز عاشور في الوقت الحالي لبعض الصفقات القوية لتدعيم صفوف الأخضر في الموسم الجديد، حيث تم الاتفاق مع المدرب الصربي بونياك والذي جددت ادارة العربي الثقة فيه، على محاولة استقطاب بعض اللاعبين حددهم بونياك وجاري التفاوض معهم في الوقت الحالي.

هذا وتتجه النية داخل النادي العربي الى الاستغناء عن بعض اللاعبين الكبار في العمر في الفريق، وكان قائد الفريق محمد جراغ قد أعلن اعتزاله اللعب نهائيا، مكتفيا بما قدمه مع الأخضر  والمنتخب الكويتي طوال السنوات الماضية.

جدير بالذكر ان بعض العاملين في جهاز الكرة بالنادي العربي أمثال نائب رئيس جهاز الكرة خليل البلام، الى جانب مشرف الفريق حسين عاشور قد تقدموا باستقالتهم بشكل رسمي.