الرئيسية / رياضة / الدوري الأوروبي.. ليفربول يسعى لمصالحة جماهيره أمام أتالانتا

الدوري الأوروبي.. ليفربول يسعى لمصالحة جماهيره أمام أتالانتا

يرغب رفاق النجم المصري محمد صلاح، في استعادة الاتزان من جديد من خلال تحقيق نتيجة إيجابية أمام أتالانتا، عندما تنطلق غداً الخميس، منافسات جولة الذهاب لدور الـ8 لبطولة الدوري الأوروبي.

وعلى ملعب آنفيلد، يتطلع ليفربول لإعادة البسمة لمحبيه بعد خيبة الأمل التي لحقت بهم، عقب فقدان الفريق صدارته جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤخراً، بتعادله 2-2 مع مضيفه مانشستر يونايتد، الأحد الماضي، في مباراته الأخيرة بالمسابقة المحلية.
وتراجع ليفربول للمركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق الأهداف خلف المتصدر آرسنال، المتساوي معه في رصيد 71 نقطة، بفارق نقطة أمام صاحب المركز الثالث، مانشستر سيتي،  لتتعرض آماله في استعادة اللقب المحلي الغائب عنه منذ 3 مواسم لضربة موجعة.

وعقب تتويجه بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في شباط(فبراير) الماضي وخروجه من دور الـ8 لبطولة كأس إنجلترا في الشهر التالي، يطمع ليفربول في التتويج بلقبي الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي، في الموسم الأخير لمدربه الألماني يورغن كلوب، الذي أعلن رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الحالي.


في المقابل، لا يقضي أتالانتا فترة طيبة في الدوري المحلي، الذي شهد تحقيقه فوزاً وحيداً في لقاءاته الستة الأخيرة بالبطولة، مقابل 3 هزائم وتعادلين، حيث أثار قلق جماهيره بخسارته 1-2 أمام مضيفه كالياري الأحد الماضي، في البروفة الأخيرة قبل خوض مواجهته القارية المنتظرة.
وجاء تأهل أتالانتا لدور الـ8 بشق الأنفس، عقب اجتيازه عقبة سبورتنغ لشبونة البرتغالي، حيث تعادلا 1-1 في العاصمة البرتغالية لشبونة ذهاباً، قبل أن يفوز 2-1 بصعوبة بالغة في لقاء الإياب.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*