الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / شاهد غدير سلطان تثير الجدل بملامح غريبة في أول ظهور لها بعد التجميل

شاهد غدير سلطان تثير الجدل بملامح غريبة في أول ظهور لها بعد التجميل

أثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية، غدير سلطان، دهشة جمهورها بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تضع المكياج، كاشفة عن تغيير في مظهرها بعد استخدامه.
وبدت غدير سلطان بعيون محدودة وملامح وجه ممتلئة أكثر، وعلقت بطريقة ساخرة على العملية قائلة إنها ستستخدم المكياج لاستعادة شكل عينيها كما كانت قبل العملية التجميلية.

وظهرت غدير سلطان في الفيديو وهي تعرض درسًا لتطبيق المكياج، وكتبت على الصورة: “سنعيد مظهرنا الأصلي بواسطة المكياج بعد إجراء عمليات التجميل”. وبدأ الجمهور في التفاعل معها من خلال التعليقات التي عبّروا فيها عن آرائهم في نتائج عملية تجميل غدير سلطان.
وجاءت بعض التعليقات على فيديو غدير سلطان: “ألاحظ أن العديد من الشهيرات يقمن بشد العيون، ويبدو أنهم يحددون معايير الجمال بهذا الشكل! بالنسبة لي، تبدو جميلة على الطبيعة وليس بالمكياج”. “لماذا أفسدت مظهرها؟ لو أغمضت عينيها بقوة، لكانت تبدو رائعة. “الحمد لله على كل حال، نحمده على ما خلق، ونحمده على ما في السماوات والأرض، لنحمده بعدد ما عددته كتبه، ولنحمده بما يملأ كل شيء. هذا ما أحب أن أقوله من قلبي عندما أرى أحد المشاهير بهذه الحالة، وأتمنى من الله أن يسعدنا بمظهرنا”.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*