الرئيسية / محليات / السفير أدارش سويكا: إقبال كويتي كبير على السياحة في الهند

السفير أدارش سويكا: إقبال كويتي كبير على السياحة في الهند

أكد سفير الهند لدى البلاد، د. أدارش سويكا، أن هناك اهتماماً وإقبالاً كويتياً كبيراً على السياحة الهندية، كاشفاً عن إصدار أكثر من 8 آلاف تأشيرة سياحية متعددة الدخول للكويتيين خلال عام 2023، والأعداد قد تزيد على ذلك مستقبلاً. وأضاف سويكا لـ القبس أن الهند تقدّم سياحة متكاملة من خلال التنوع الثقافي فيها، وتوافر بيئات طبيعية خلابة ومختلفة، إلى جانب عدد كبير من الفنادق والمنتجعات.

وكان سويكا قد افتتح معرضاً للترويج للسياحة بعنوان «استكشف وجرّب واستمتع بالهند المذهلة» في الأفنيوز، خلال الفترة من 29 فبراير إلى 1 مارس، وذلك بحضور كل من الوكيل المساعد لقطاع السياحة أسامة المخيال، والشيخة هالة بدر الصباح.

ولفت إلى أن المعرض ركّز على جوانب متنوعة من السياحة الهندية، مثل السياحة الصيفية، والقطارات الفاخرة في الهند، والصحة، والمثلث الذهبي للمغامرة والحياة البرية والمزيد تحت شعار «السياحة الصيفية».

وذكر أن المعرض عرّف الحضور على أماكن مختلفة في الهند، وتم عرض المسارات السياحية، التي يغطيها قطار بالاس أون ويلز الشهير وغيره من القطارات، وتم توزيع كتيبات سياحية للجمهور عن مختلف القطاعات السياحية في الهند.

بدورها، أكدت الشيخة هالة بدر الصباح قوة وقدم العلاقات الهندية – الكويتية، مشيرة إلى التشابه الكبير في الثقافات بين الشعبين، مبينة أن الشعب الهندي هو الأقرب إلى قلوب الكويتيين في القارة الآسيوية.

ودعت الكويتيين إلى التعرّف على الفرص السياحية، التي تزخر بها الهند في مختلف فصول السنة، مشيدة بطيبة الشعب الهندي وحسن استقباله للضيوف.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*