جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / صور.. الفنانة التونسية إيمان المحرزي تفوز في مسابقة ملكة جمال العالم 2024

صور.. الفنانة التونسية إيمان المحرزي تفوز في مسابقة ملكة جمال العالم 2024

أعلنت الفنانة التونسية إيمان المحرزي فوزها في تصفيات مسابقة ملكة جمال العالم لعام 2024 في الهند. تألقت المحرزي بأداءها لأغنية “Skyfall” للنجمة أديل، ونالت تصفيقًا حارًا من لجنة التحكيم والجمهور، مما جعلها تحتل المرتبة الأولى بين 14 متسابقة، وتحقق إنجازًا لتونس بالتأهل ضمن أفضل 40 دولة في مسابقة ملكة جمال العالم.

عبرت المحرزي عن سعادتها في منشور على صفحتها في “إنستغرام” بالوصول إلى هذه المرحلة العالمية من المسابقة. وقبل الإعلان عن النتيجة، أعربت عن فخرها وفرحها وقالت: “يغمرني الفرح والفخر لوجودي ضمن أفضل 14 في جولة المواهب بمسابقة ملكة جمال العالم! هذه اللحظة ليست لي وحدي، بل هي شرف عظيم لتونس”. وأضافت: “اليوم، سأبذل قصارى جهدي في الغناء، وهو الحلم الذي سعيت إليه بالتضحيات، وتركت وراءي مساري الهندسي. نداء للجميع: اتبعوا أحلامكم بشغف، لأن الرحلة العاطفية قد تفاجئكم بطرق لا يمكن تصورها”.

يجدر بالذكر أن مسابقة ملكة جمال العالم لا تقتصر على الجمال الخارجي فحسب، بل تركز أيضًا على المشاريع الاجتماعية والعديد من المعايير الأخرى. وتستضيف مدينة مومباي المسابقة في دورتها الـ71 من 18 فبراير إلى 9 مارس الحالي.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*