الرئيسية / شباب و طلاب / حفل ختام النشاط الرياضي لمراكز الشباب

حفل ختام النشاط الرياضي لمراكز الشباب

اكد نائب مدير الهيئة العامة للشباب والرياضة لشؤون الشباب الدكتور حمود فليطح حرص الهيئة على دعم الانشطة والفعاليات الهادفة الى تنمية وصقل الشباب الكويتي في عدد من المجالات المهمة لا سيما الرياضية منها لاتاحة الفرصة لهم للممارسة رياضتهم المفضلة باجواء مميزة .
وقال فليطح في تصريح لوسائل الاعلام عقب حضوره حفل ختام النشاط الرياضي لمراكز الشباب للموسم 2014/2015 الذي اقيم في مركز شباب القصور ان مراكز الشباب باتت تلعب دورا مهما في استقطاب الشباب الذي لا يتمكن من الالتحاق في الاندية الرياضية لممارسة الكثير من الالعاب منها كرة القدم والسلة والطائرة واليد والسباحة وغيرها تحت اشراف كادر متخصص بهذه الالعاب.
واوضح ان النجاح الحقيقي لهذه المراكز يتمثل في احتواء هذا العدد الكبير من الشباب الكويتي للاستتمتاع بممارسة رياضاتهم المفضلة في محيط آمن بعيدا عن التواجد في الاماكن غير المناسبة التي لا تفيد مجتمعهم مثمنا جهود جميع العاملين في جميع مراكز الشباب المنتشرة في محافظات الكويت الست لا سيما في تنظيم بطولة دوري المراكز في عدد من الالعاب.
واشار الى ادارة مراكز الشباب في الهيئة اعدت برنامجا مميزا للشباب في العطلة الصيفية يشمل اقامة العديد من الانشطة الرياضية والشبابية والترفيهية وبالمجان داعيا الشباب الى الانتساب لمراكز الشباب القريبة من مسكنهم لقضاء اوقات فراغهم في ممارسة الرياضة التي ستنعكس ايجابا على صحتهم البدنية والنفسية والعقلية.
واكد فليطح ان تواجد النجم الكويتي المعتزل فتحي كميل في هذه الفعالية هي رسالة لجميع الشباب للاقتداء بهذا النجم الكبير الذي قدم الكثير لبلاده وللكرة الكويتية ورفع علم بلاده في عدد من اكبر المحافل الرياضية الدولية مقدما شكره العميق له لتلبيته الدعوة ومشاركة ابنائه فرحتهم في ختام موسمهم الرياضي.
وكرم فليطح فريقي مركز شباب القادسية الحائز على المركز الاول والفيحاء لحصوله على المركز الثاني في بطولة مراكز الشباب لهذا الموسم كما كرم موجه عام نشاط كرة القدم بمراكز الشباب فهد كميل والفريق الاعلامي الذي اشرف على التغطيات الصحفية والتلفزيونية للبطولة كما تم خلال الحفل تكريم رئيس واعضاء لجنة التاريخ والارشيف الرياضي الكويتي برئاسة معن الرشيد ووسائل الاعلام التي ساهمت في التغطيات الاعلامية لانشطة مراكز الشباب خلال هذا الموسم وفريق الطائرات اللاسلكية

 

 

20150507141956 20150507141956 (1) 20150507141956 (2) 20150507141956 (3) 20150507141955

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*