الرئيسية / رياضة / فهيد العجمي يطالب بدعم لاعبي نادي الكويت للألعاب الشتوية

فهيد العجمي يطالب بدعم لاعبي نادي الكويت للألعاب الشتوية

أكد رئيس نادي الكويت للألعاب الشتوية فهيد العجمي ضرورة دعم لاعبي النادي بمختلف الألعاب وتأهيلهم لتحقيق مزيد من الإنجازات للرياضات الشتوية التي تلقى اقبالا واسعا بين الشباب الكويتي من الجنسين.
وقال العجمي في تصريح صحافي عقب حفل تكريم لاعبي منتخب الكويت لهوكي الجليد الليلة الماضية بمناسبة فوزهم ببطولة كأس التحدي الآسيوي التي استضافتها الكويت أخيرا إن المنتخب الكويتي مقبل على المشاركة في عدد من البطولات الخارجية المهمة في الفترة القادمة.
وأضاف أنه ستتم المشاركة في بطولة كأس الخليج الرابعة التي تنظمها قطر في شهر يناير المقبل وتصفيات كأس العالم فضلا عن عدة ملتقيات أخرى تشمل عددا من الألعاب ‘ما يلزم بذل المزيد من الجهود لضمان الاستعداد القوي لهذه الاستحقاقات’.
وأضاف أن فوز منتخب الكويت بالبطولة الآسيوية الاخيرة عزز المكانة الرفيعة التي وصلت إليها رياضة هوكي الجليد الكويتية بين نظيراتها الآسيوية في الأعوام الأخيرة مشيدا بأداء لاعبي المنتخب وتحقيق اللقب بعد إحرازهم خمسة انتصارات متتالية دون أي خسارة.
وأرجع هذا الإنجاز إلى التعاون المميز بين نادي الكويت للألعاب الشتوي والهيئة العامة للشباب والرياضة والتي وفرت معسكرات تدريبية خارجية للاعبين استمرت عدة أشهر فضلا عن دعمها مدرسة النادي التي تضم أكثر من 400 لاعب و 70 لاعبة من مختلف الأعمار.
وقال العجمي إن المنتخب الكويتي خرج من البطولة القارية بعدة مكاسب أهمها تطور مستوى لاعبيه بشكل كبير بدليل حصول جاسم الصراف على لقب أفضل حارس مرمى ومشعل العجمي لقب افضل مدافع.
من جانبه قال حارس مرمى منتخب الكويت لهوكي الجليد جاسم الصراف إن الفوز ببطولة كأس التحدي الاسيوي شكل دافعا كبيرا لجميع اللاعبين لاحراز المزيد من الانتصارات في الفترة المقبلة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*