الرئيسية / بلدي / رفض طلب تمديد استخراج التراخيص لإحدى الشركات

رفض طلب تمديد استخراج التراخيص لإحدى الشركات

أكد مدير عام البلدية م.أحمد الصبيح على اعتبار شروط وضوابط إقامة أبراج الاتصالات ومحطات التقوية للهواتف النقالة أحد الجداول الملحقة بالقرار الوزاري (2006 ـ 2009) الخاص بتنظيم أعمال البناء والجداول الملحقة به.
وقال الصبيح في كتابه إلى المجلس البلدي: إشارة إلى الموضوع المذكور أعلاه بشأن شروط وضوابط إقامة أبراج الاتصالات، وإلى كتاب الإدارة القانونية في 31/3/2015، وكتاب رئيس لجنة التدقيق الفني لمعاملات المجلس البلدي.
نود إفادتكم بأنه قد تم عقد اجتماع من جانب الإدارة القانونية بالبلدية مع إدارة الفتوى والتشريع وانتهى الاجتماع إلى اعتبار شروط وضوابط إقامة أبراج الاتصالات ومحطات التقوية للهواتف النقالة بجميع مناطق الكويت أحد الجداول الملحقة بالقرار الوزاري رقم 206 لسنة 2009 الخاص بلائحة أعمال البناء بالكويت.
وعلى هذا الأساس فقد ورد كتاب رئيس الفتوى والتشريع مشروع قرار بإضافة جدول رقم 17 بالاشتراطات والمواصفات الخاصة وضوابط إقامة أبراج الاتصالات ومحطات التقوية للهواتف النقالة بجميع مناطق الكويت، وذلك بعد مراجعته وإفراغه في الصيغة القانونية المناسبة.
ونود الإحاطة بأنه قد سبق للمجلس البلدي وأن أصدر قراره رقم م.ب/رو/381/13/2013 المتخذ بتاريخ 8/7/2013 بالموافقة على شروط وضوابط أبراج الاتصالات، كما سبق للجنة المكلفة عرض هذا الموضوع على المجلس البلدي بطلب الموافقة على إضافة جدول برقم 17 بالاشتراطات والمواصفات الخاصة وضوابط إقامة أبراج الاتصالات للجداول الملحقة بالقرار الوزاري رقم 206/2009.

كما يرجى ملاحظة الإشارة بديباجة القرار إلى قرار اللجنة المكلفة للقيام باختصاصات المجلس البلدي رقم ل.ق.م.ب/146/11/2013 المتخذ بتاريخ 26/9/2013 بتعديل بعض بنود وشروط وضوابط إقامة أبراج الاتصال ومحطات التقوية للهواتف النقالة بجميع مناطق الكويت، وتصحيح الخطأ المادي الوارد بالمادة الثانية بكلمة الأرض لتصبح «أرض الدولة».
وكذا التصحيح بأولا (الموقع) بالبنود (2 و3 و5 و7) بحذف حرف الباء من كلمة «بإقامة» لتصبح «إقامة».
من جانب آخر، فقد تم رفض طلب إحدى الشركات تحديد مدة استخراج التراخيص لمحطات التقوية إلى 3 سنوات.
وقال الصبيح نرى عدم الموافقة على الطلب المقدم من الشركة بخصوص تمديد مدة استخراج التراخيص لمحطات تقوية الإرسال إلى 3 سنوات، وذلك لمخالفته لقرار المجلس البلدي رقم م.ب/ر.و/381/13/2013 في 8/7/2013 الخاص بشروط وضوابط أبراج الاتصالات ومحطات التقوية للهواتف النقالة بجميع مناطق الكويت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*