الرئيسية / رياضة / «الكويت» يفتقد كميل… وعودة السالمية والساحل

«الكويت» يفتقد كميل… وعودة السالمية والساحل

يفتقد فريق «الكويت» جهود مهاجمه الشاب إبراهيم كميل أمام الجهراء، الخميس المقبل، في مستهل مشوار الدفاع عن لقبه في بطولة «دوري زين» الممتاز لكرة القدم.

وتعرض كميل الى اصابة في أربطة الكاحل خلال التدريبات التي سبقت المباراة الودية التي خاضها «الأبيض»، الخميس، امام اليرموك وانتهت بفوزه بثلاثية نظيفة أحرزها المصري عمرو عبدالفتاح والتونسي ياسين الخنيسي والبحريني محمد مرهون.

ويأمل الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي في أن يكون كميل جاهزاً مع بدء التحضيرات لخوض تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة والتي تستضيفها البلاد بين 6 و12 سبتمبر المقبل.

وفي النادي العربي، يلتحق الجناح النيجيري إينايو أيوالا بتحضيرات «الأخضر» اليوم بعد وصوله أمس.

وكان «الأخضر» أعلن تعاقده مع أيوالا (24 عاماً) قادماً من الترجي التونسي في صفقة قدرتها وسائل اعلام تونسية بـ 550 ألف دولار.

وتسابق الادارة الزمن للتعاقد مع محترف جديد بدلاً من المدافع العاجي عثمان واتارا الذي تمت تسوية عقده لعدم ظهوره بالمستوى المتوقع خلال معسكر تركيا.

وكانت مصادر اعلامية جزائرية ذكرت أن اللاعب السابق في صفوف شباب بلوزداد، عبدالرحمن بورديم اتفق مع العربي، وأن صاحب الـ 29 عاماً سيوقّع على عقده خلال الساعات المقبلة.

وسبق لبورديم اللعب في بلاده لأندية اتحاد العاصمة، سريع غيليزان، شبيبة الساورة، مولودية الجزائر، شباب بلوزداد.

وقبل ذلك، ربطت وسائل الاعلام التونسية، بين العربي ومهاجم الترجي، محمد علي بن حمودة، قبل أن تعلن أن رئيس النادي حمدي المدب رفض الاستغناء عن اللاعب.

وكان «الأخضر» واجه الفحيحيل، الليلة الماضية، في مباراة ودية أخيرة قبل انطلاق الدوري والذي يستهله بمواجهة قوية مع السالمية، الجمعة.

من جهته، باشر فريق السالمية تدريباته، أمس، بعد عودته من معسكر صربيا والذي خاض خلاله 5 مباريات تجريبية فاز في 3 وتعادل في واحدة وتلقى خسارة واحدة كانت في اليوم الأخير للمعسكر، الخميس، أمام الحمرية الاماراتي 1-2، وسجل هدف «السماوي» لاعبه الجديد البرازيلي سيباستياو جونيور «سيبا».ويلعب السالمية مباراة ودية، غداً، مع الساحل الذي أنهى معسكراً في الدوحة، وعاد الجمعة.

وخاض «أبناء أبوحليفة» تجارب عدة في المعسكر واجه فيها فرقاً قطرية لعب بعضها بفريق الشباب تحت 21 سنة نظراً الى تزامن المباريات مع انطلاق الدوري القطري.

الجهراء يكشف عن «شعاره»

وجه نادي الجهراء الدعوة الى وسائل الاعلام لحضور حفل تدشين شعار النادي الجديد والذي سيقام عند الساعة 5:30 من مساء اليوم في ديوان القصر الأحمر‏ تحت رعاية أول رئيس مجلس ادارة لنادي الجهراء، فارس محمد السعود وبحضور رؤساء النادي السابقين.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*