جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / إطلاق «البرومو» الرسمي لـ «غريندايزر» بنسخته الجديدة

إطلاق «البرومو» الرسمي لـ «غريندايزر» بنسخته الجديدة

أعلنت شركة مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان «مسك» وشركة دايناميك بلاننغ، عن إطلاق العرض التشويقي الرسمي لمسلسل الأنمي الجديد «غريندايزر يو»، حيث يعود المسلسل الشهير إلى عشاقه ومحبيه في أصقاع العالم بشكل مميز للشخصيات الرئيسية وبهوية عصرية، ومن المقرر إطلاق مسلسل الأنمي الجديد «غريندايزر يو» على الشاشات والمنصات في العام القادم 2024.

ووفقاً لما أوردته قناة العربية، تم إطلاق العرض التشويقي الأول للمسلسل ضمن مهرجان أكيهابارا في اليابان، ولاقى العرض التشويقي أصداءً إيجابية، حيث حضر نخبة من رواد عالم الأنميشن والمانجا العالميين.

وتعليقاً على إطلاق البرومو الرسمي، قال الدكتور عصام أمان الله بخاري الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج: «يسعدنا أننا عملنا مع دايناميك بلاننج لإعادة المسلسل الشهير «غريندايزر» وبثه بعد أكثر من أربعين سنة من جديد بطريقة مبتكرة وحديثه لمحبيه ولجيل جديد عاشق للأنميشن والمانجا، حيث يعد مسلسل «غريندايزر» من أكثر المسلسلات انتشارًا وجماهيرية في جميع أنحاء العالم. تعد هذه العودة بصمة مميزة لا تنسى للشباب السعودي الذي عمل في قطاع التوزيع والترخيص، حيث نعتز في مانجا للإنتاج بتمكين الشباب والاستثمار فيهم».

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*