جديد الحقيقة
الرئيسية / الصحة / المجددي : نحرص على التواصل عن قرب مع المستهلكين لتعزيز ثقافتهم الغذائية

المجددي : نحرص على التواصل عن قرب مع المستهلكين لتعزيز ثقافتهم الغذائية

قامت شركة عسل معجزة الشفاء المتخصصة في إنتاج وبيع منتحات النحل بإفتتاح فرعها الجديد في الدائري الرابع بمنطقة حولي مقابل الجابرية ، والذي يعد الفرع رقم 42 بدولة الكويت .

وفي هذه المناسبة ، قال مدير شركة معجزة الشفاء وخبير إنتاج العسل محمد قاسم المجددي : نحرص على أن نكون أقرب لزبائنا وعلى تواصل معهم في كل منطقة ، حيث أن بيع العسل و منتجات النحل يحتاج إلى شرح وكلام واستفسارات خلال التعامل المباشر مع الزبون ، فضلاً عن تذوق منتجات العسل ، وكل هذا يحتاج الي تواجد فروع بجانب المستهلكين بكافة شرائحهم للتواصل بشكل أسرع ومع عدد أكبر .

الجدير بالذكر ، أن شركة معجزة الشفاء تأسست مند 25سنه ، وخلال هذه السنوات تسير على درب النجاح والتميز ومراعاة التطور العالمي ، بجانب الحرص على تحقيق الجودة في الانتاح الغذائي .

وأفاد المجددي بأن العديد من الدراسات والأبحاث حول ثقافة العسل والتغذية الصحية تتزايد يوماً بعد يوماً في كل أنحاء العالم .

وأضاف : المنتحات النحلية اثبت فوائدها بشكل كبير في أيام جائحة كورونا ، حيث إتجه معظم الناس إلى تسليح جهازهم المناعي لمقاومة الأمراض الفتاكة والخبيثة ، ووجدوا في منتجات النحل فائدة عظمية لتعزيز مناعتهم وصحتهم العامة ، وكان علينا من منطلق وعينا ومسؤوليتنا المجتمعية أن نعمل على تعزيز الوعي والثقافة الصحية لدى الجميع وبخاصة المستهلكين .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*