الرئيسية / محليات / القريفة: قريباً تقديم الدعم النباتي والحيواني… «أونلاين»

القريفة: قريباً تقديم الدعم النباتي والحيواني… «أونلاين»

نظمت الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية الغبقة الرمضانية السنوية في مبناها، بحضور مسؤولين وشخصيات عامة ونخب مجتمعية وقيادات الهيئة وموظفيها وعدد من المزارعين والمربين.

وأكد مدير عام الهيئة المهندس مشعل القريفة أن غبقة الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية جمعت موظفيها من جديد، بعد موافقات رسمية من جهاز المراقبين الماليين ومروراً بجميع القنوات الرسمية، وذلك مما تبقى من بند الضيافة في مبنى الهيئة تقليلاً من التكاليف والمصروفات، وقد شكر الحضور على تلبية الدعوة في الشهر الفضيل.

وأشار إلى أن الهيئة حريصة على تنظيم الغبقة بعد توقف لسنوات، وذلك لشحذ همم الموظفين وإيصال رسالة بدعم الدماء الشابة نحو مزيد من العطاء، مرجعاً السبب وراء توقف الغبقة لسنوات إلى تحويل قياديين سابقين في الهيئة للنيابة و«النزاهة».

وهنأ القريفة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد والمواطنين والمقيمين على أرض الكويت بالشهر الفضيل، مثمناً تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة سمو الشيخ أحمد النواف، مؤكداً تفاؤله بأنها ستعمل على إحداث نقلة نوعية في خطة التنمية المنشودة.

ولفت إلى أن الهيئة ماضية بعزم وإصرار لتنفيذ الخطة الاستراتيجية للحكومة، آملاً توفير الميزانيات المطلوبة لتحقيق الآمال والتطلعات والأهداف المنشودة والتي في مقدمتها تنفيذ المشروعات الكبرى الخاصة بالأمن الغذائي. ورداً على سؤال في شأن خطة الهيئة للمرحلة المقبلة، قال إن الهيئة وضعت خطة ومشاريع استراتيجية تتسم بالطابع التنموي وتستهدف الاستفادة من كل القطاعات بالصورة الأمثل، مبيناً أن المرحلة المقبلة حساسة للغاية وتتطلب تكاتف الجهود للوصول إلى الأهداف المرجوة.

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة على مشروع الدعم «أون لاين» بكل أشكاله النباتي والحيواني، والذي سيكون نقلة نوعية في الخدمات المقدمة وايصالها لمستحقيها، إلى جانب الحرص على توفير الدعوم اللازمة لكل القطاعات وفق الميزانية المقبلة، لافتاً الى أنه ستتم دعوة المراجعين قريباً بهدف تعريفهم على الطريقة السليمة والخطوات المتبعة لإنجاز المعاملات وهم في منازلهم. وأشاد القريفة بتشكيل الحكومة، وبثقة صاحب السمو وسمو ولي العهد، بسمو رئيس الوزراء الشيخ أحمد نواف الاحمد الصباح وحكومته الرشيدة، متمنياً لهم تحقيق الإنجازات والانتقال بالكويت نحو نهضة شاملة في مختلف المجالات.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*