جديد الحقيقة
الرئيسية / Technology / ميزة جديدة لأصحاب الحسابات الموثقة بـ”تويتر”

ميزة جديدة لأصحاب الحسابات الموثقة بـ”تويتر”

يواصل موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إجراء تغييرات مختلفة منذ شراء الملياردير الأمريكي إيلون ماسك للمنصة، حيث أعلن عن تغيير في ميزة “تويتر بلو” المدفوعة لمنصة التواصل الاجتماعي.

وقال ماسك إنه منذ 15 أبريل القادم، سيكون لدى المشتركين الذين تم التحقق منهم فقط، مشاركات موصى بها للمستخدمين الآخرين، وسيسمح لهم بالتصويت في استطلاعات الرأي.

وأشار إلى أن التغييرات هي “الطريقة الواقعية الوحيدة لمعالجة سيطرة أسراب روبوت الذكاء الاصطناعي المتقدمة، وإلا فإنها ستكون معركة خاسرة ميؤوساً منها”.

وبموجب هذه السياسة، فإنّ تدفق التغريدات الموصى بها على المنصة، تحت عنوان “من أجلك”، لن يتضمن المشاركات من الحسابات التي لا تدفع رسوماً.

وكانت منصة “تويتر” أعلنت منتصف الشهر الجاري، أنها ستحذف إشارة التوثيق من بعض الحسابات “القديمة”، التي يعود تاريخها إلى ما قبل شراء ماسك للشركة.

ويدفع المستخدمون حالياً ثمانية دولارات شهرياً مقابل علامة التوثيق الزرقاء، التي تسمح أيضاً بالوصول إلى ميزات إضافية.

وفي منشور سابق، قال ماسك إن التحقق المدفوع يزيد بشكل كبير من تكلفة استخدام الروبوتات وسيسهل التعرف عليها.

وشهدت خدمة “تويتر بلو” إطلاقاً أولياً فوضوياً في نوفمبر، حيث بدأ الناس في انتحال شخصية العلامات التجارية الكبرى والمشاهير ودفع ثمن شارة العلامة الزرقاء؛ من أجل جعلها تبدو أصلية.

وأجبر ذلك “تويتر” على إيقاف الميزة مؤقتاً بعد أقل من أسبوع، قبل إعادة إطلاقها في الشهر التالي.

وسابقاً، استُخدمت العلامة الزرقاء للإشارة إلى أن حسابات الشخصيات البارزة كانت أصلية. ومنحها تويتر من دون رسوم اشتراك؛ لكن الشركة نفسها فقط هي التي كانت تقرر من يحصل على هذه الميزة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*