الرئيسية / محليات / بيان من الكتلة السلفية حول اعتقال النائب السابق الدكتور وليد الطبطبائي

بيان من الكتلة السلفية حول اعتقال النائب السابق الدكتور وليد الطبطبائي

الحمدلله جل في علاه القائل : {يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ لِلَّهِ شُهَدَاءَ بِالْقِسْطِ وَلَا يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلَّا تَعْدِلُوا اعْدِلُوا هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى}
والصلاة والسلام على رسول الله القائل : { الظلم ظلمات يوم القيامة }
تعلن الكتلة السلفية استياءها العميق لما حصل لعضو الكتلة د. وليد الطبطبائي من إعتقال تعسفى قبيل صلاة الجمعة وتعمد حجزه حتى الأحد وذلك جراء تغريدة أعلن فيها تخوفه من السياسات الإيرانية وتدخلها في الشأن الداخلي .
ومما يثير إستغرابنا هذه السرعة في اتخاذ الإجراءات القمعية تجاه النائب السابق الممثل للشرعية وأستاذ الشريعة الإسلامية وبطريقة للأسف تكررت بصورة متعمدة تجاه من تصنفهم الدولة معارضة سياسية مما يكشف عن وجه قبيح لهذه الحكومة الفاشلة.
ويزيد إستغرابنا هذه الغيرة الحكومية على إيران وأتباعها وهي الدولة التي لا تألو جهدا في التعدي على البلد والخليج والأمة العربية ، وأتباعها في الداخل يسبون الحكومات الخليجية جهارا نهارا ولم نر مثل هذه الغيرة الكاذبة .
وختاماً : تطالب الكتلة السلفية سرعة الإفراج عن د. وليد الطبطبائي وجميع المعتقلين السياسيين ، وندعو الله أن يضفي على هذا البلد الأمن والإستقرار ، ويعيذها من كيد الأشرار والفاسدين .
الكتلة السلفية في ٣ / ٥ / ٢٠١٥
خالد بن عيسى
محمد هايف
نايف المرداس
عمار العجمي
أسامة المناور
د. محمد الهطلاني
د. محمد الكندري
عبداللطيف العميري
بدر الداهوم
د.عادل الدمخي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*