الرئيسية / جرائم وقضايا / بالصور / حملات تفتيش تضبط شباب مخدرات

بالصور / حملات تفتيش تضبط شباب مخدرات

ألقى رجال نجدة الجهراء في حملة أمنية مقابل السجن المركزي القبض على شاب كان بحالة غير طبيعية، وعثر بحوزته على أربعة أكياس شبو وأربعة حبات ونصف ‘سركوين’ وحبة ‘كبتي’ وأدوات تعاطي وميزان حساس، وأحيل إلى الاختصاص.

ومن جهة أخرى اشتبه رجال الأمن في الجهراء بمكبة كانت بقيادة شاب كويتي يبلغ من العمر 39 عاما خلال عملة نقطة تفتيش بمدخل الجهراء، وبالاستعلام عنه تبين انه مطلوب لتنفيذ المدني، وعثر بحوزته على 30 حبة يشتبه بأنها مواد مخدرة، و25 حبة لونها أصفر يشتبه انها مواد مخدرة، ولمبة وقطعة كبيرة بنية اللون يشتبه بأنها مواد مخدرة، وورق رشيد وقنينة مياه تحتوي مادة يشتبه انها مسكرة، و7 أجهزة نقالة ‘واي فاي’ وتمت إحالته إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.
وعلى صعيد آخر القى رجال نجدة الجهراء القبض على شابين احدهم سعودي والآخر بدون بعد ضبطهم من قبل نقطة تفتيش في صناعية الجهراء وعثر معهما على حبوب ‘كبتي’ و’بطل’ خمر و13 حبة ‘لوركا’ وعدد أصبع حشيش وعدد 3 أكياس شبو وتمت إحالتهما إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.

ومن جانب آخر ألقى رجال جمرك الشويخ القبض على إيراني جلب معه من موطنه عدد 1 كيس من مادة ‘الكريستال’ المخدرة وعدد 420 حبة تقريباً مشتبه على أنها مؤثرات عقلية بداخل أمتعته الشخصية، وضبط عقب وصوله عبر العبارة البحرية  وأحيل إلى الاختصاص.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*