الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / آن هاثاواي تكشف تلقيها رسائل تهديد وكراهية.. بعد فوزها بـ”الأوسكار”

آن هاثاواي تكشف تلقيها رسائل تهديد وكراهية.. بعد فوزها بـ”الأوسكار”

النجمة العالمية، آن هاثاواي، هي واحدة من أنجح الممثلات في هذا الجيل، واسم متميز في عالم التمثيل بهوليوود، خاصة بعد تقديمها للعديد من الأعمال المميزة والناجحة وحصولها على جائزة الأوسكار.
بالطبع لم تكن رحلة النجمة، البالغة من العمر 39 عاماً بسيطة وسهلة، لكنها اتسمت بالكثير من الصعوبات والأزمات، وقد قررت التحدث عن أصعبها، والذي تعرضت له قبل عشر سنوات، وبالأخص في عام 2012، عقب حصولها على جائزة الأوسكار عن فيلمها الشهير Les Misérables.

 

  • آن هاثاواي تكشف تلقيها رسائل تهديد وكراهية.. بعد فوزها بـ

وقالت آن هاثاواي أثناء تكريمها في فعالية Women in Hollywood، إنها رأت الكراهية بمنظور جديد، إذ كانت تصلها رسائل هجوم وكراهية وتنمر من دون أي مبرر، ما أفقدها الثقة في نفسها، خاصة أنها لم تعلم الأسباب وراء ذلك.
وأضافت آن أنها رغم احترامها للانتقاد، لكن ما حدث معها كان بعيداً كل البعد عن ذلك، وكان سلوكاً عدوانياً، ما دفعها للحصول على استشارات من متخصصين حتى تستطيع تخطي تلك المرحلة، كما دعت الجميع إلى عدم الحكم على المشاهير من دون معرفة الحقيقة.
وأنهت آن حديثها أنه بالرغم من ذلك، فهي تدعو كل من يجمل الكره داخل قلبه تعلم الحب والعطاء، والمحاولة لنبذ كل ما هو سيئ ومعرفة تأثيره في الأشخاص، مؤكدة أن الكراهية سلوك مكتسب يمكن التخلص منه.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*