الرئيسية / محليات / نقاط أمنية ثابتة ومتحرّكة لرصد التجمعات وردع الاستهتار

نقاط أمنية ثابتة ومتحرّكة لرصد التجمعات وردع الاستهتار

تواصل وزارة الداخلية تنفيذ خطط فرض السيطرة والأمن في مختلف المناطق مواكبة للحملات التي بدأت تنفيذها خلال الفترة الأخيرة.

وكشفت مصادر أمنية لـ «الراي» أنه «سيتم وضع نقاط أمنية ومفارز في المناطق التي تشهد تجمعات شبابية ووصلات استهتار ورعونة، إضافة إلى وضع منطقتي جليب الشيوخ والمهبولة تحت الرقابة والتفتيش يومياً حتى منتصف الليل».

وأشارت المصادر إلى صدور تعليمات بوضع نقاط أمنية ثابتة في منطقتي جليب الشيوخ والمهبولة، والتفتيش يومياً، من الساعة 6 مساء حتى منتصف الليل، لضبط مخالفي قانون الإقامة، والسيطرة على الحالة الأمنية ومخالفات الآداب العامة، وضبط المطلوبين أمنياً ومروّجي المخدرات.

ولفتت إلى تعليمات صدرت لمديري أمن المحافظات، بضرورة وضع نقاط أمنية ومفارز في بعض المناطق التي تكثر فيها التجمعات الشبابية لضبط الأمن ومنع أي تصرفات خارجة على القانون وردع الاستهتار والرعونة.

وأضافت المصادر أن مديريات الأمن باشرت التنفيذ، من خلال توجيه الضباط المداومين في الفترة المسائية إلى ضرورة التواجد الميداني وتمشيط المناطق وتنفيذ دوريات راجلة وثابتة، على الطرقات وداخل المناطق السكنية ومواقع الأسواق التجارية والبنوك لبسط الأمن، ومواجهة كل مَن تسوّل له نفسه تعكير صفو الأمن ومخالفة القانون، إضافة إلى منع المشاجرات.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*