الرئيسية / محليات / البحر: مشروع المساجد السبعة في جمعية “رحماء بينهم” يدخل المرحلة الثانية

البحر: مشروع المساجد السبعة في جمعية “رحماء بينهم” يدخل المرحلة الثانية

جددت جمعية “رحماء بينهم” الخيرية دعوتها أصحاب الخير والمتبرعين إلى شحذ الهمم والعودة إلى النشاط الخيري ودعم المشروعات وبناء المساجد والمستشفيات خدمة للفقراء والمساكين داخل الكويت وخارجها وتعزيزا للوعي الصحي ورفد المجتمعات الفقيرة بعوامل الحياة الكريمة، مشيرة إلى استمرار استقبال التبرعات الخاصة ببناء 7 مساجد في الهند وذلك لنشر الفكر الوسطي وإعلاء كلمة التوحيد.
وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة جمعية “رحماء بينهم” الخيرية علي خالد البحر إن مشروع بناء 7 مساجد في الهند يلقى دعما كبيرا من أهالي الخير والمحسنين، وقد وصل إلى المرحلة الثانية وبلغت المساهمات نسبة كبيرة من إجمالي المبلغ المطلوب، مشيرا إلى أنه سيتم توزيع ما يتبرع به أصحاب الخير على المساجد كلها في الوقت نفسه ويكون لكل متبرع سهم في جميع المباني.
وذكر أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: “من بنى مسجدا يبتغي به وجه الله بنى الله له مثله في الجنة” وهذا فضل عظيم من الله لمن ساهم في بناء مسجد واحد فكيف بمن شارك في بناء 7 مساجد في وقت واحد، حيث تم سابقا فتح باب التبرع بمبلغ 10 دنانير كحد أدنى ونحن بانتظار المزيد لاستكمال الأعمال .
وأوضح البحر بأن المشروع يشتمل كذلك إلى جانب الخرسانة والبناء الخارجي على توفير مقومات استمراره من جهة تأمين المياه وايصاله بالصورة الأفضل، وهو بحاجة إلى الأيادي البيضاء لانهائه بالسرعة القصوى لتتفرغ الجمعية لمشاريع أخرى في مناطق مختلفة حول العالم.
واختتم بأن التبرع يتم عبر التوجه إلى مقر الجمعية في منطقة السرة أو عبر رابط التبرع الإلكتروني أو من خلال الموقع الإلكتروني للجمعية http://rohamabinahom.org.kw أو التواصل على تويتر rohamakw@، فيسبوك: rohamakw، يوتيوب: رحماء بينهم – الكويت، سناب شات: Rohmakw، وانستغرام: rohamakw

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*