الرئيسية / رياضة / انشقاق في القادسية بعد الخسارة من الكويت

انشقاق في القادسية بعد الخسارة من الكويت

فتحت خسارة فريق القادسية لكرة القدم أمام الكويت الجمعة، في الجولة ١٤ باب الجدل في البيت القدساوي بداية من الجماهير ووصولا لنجوم الفريق في العصر الذهبي.

ففي الوقت الذي برر فيه المتعاطفين مع الخسارة كونها لا تصب في مصلحة الغريم التقليدي العربي يَرَوْن ان الخسارة مقبولة لاسيما ان القادسية بات خارج الصراع على اللقب، وان امام الفريق مهمة اكبر اكثر أهمية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوية، وهو ما يتطلب توفير جهد اللاعبين.

ومن وجهة نظر الرافضين لخسارة القادسية يَرَوْن ان الخسارة قاسية في حق القدساوية لاسيما انها الثالثة من الكويت في الموسم الحالي أمام المدرب السابق للفريق محمد ابراهيم، كذلك فان الخسارة في ظل اداء متواضع وغياب الروح أمر يستحق الوقوف أمامه وان لا يمر مرور الكرام من وجهة نظرهم.

في الجانب الاخر جاء رأي نجوم الفريق الأصفر السابقين اكثر حدة على اللاعبين في القادسية فاللاعب السابق والمدير السابق للقادسية محمد البنيان يرى ان الخسارة جاءت بسبب تخاذل متعمد حدث في المباراة.

وطالب البنيان بمعاقبة كل المتخاذلين، ووصف البنيان تصفيق جمهور القادسية لهدف الكويت بالكارثة وتبرأ من هذا المشهد الماساوي على حد وصفه.

من جانبه قال حمد بوحمد وهو احد ابرز اللاعبين في تاريخ القادسية وهو ايضا من علق على المباراة، قال ان القادسية قدم أسوأ عروضه ولم يكن هذا المنتظر من الفريق.

وأضاف بو حمد انه كان واضحا في تعليقه على المباراة، وان تلميحاته كان يعينها كون القادسية لم يكن كعادته في المباراة.

من جانبه تكفل مدير فريق القادسية عبدالله الحقان بالتصريحات الصحفية في ظل عدم رغبة الجانب القدساوي من لاعبين وإداريين من الحديث بعد المباراة، وقال الحقان ان القادسية لم يكن سيئا في المباراة، واستطاع الاستحواذ على وسط الملعب من وجهة نظر الحقان.

وأضاف الحقان ان القادسية تنتظره مباراة مهمة في كاس الاتحاد الاسيوي، وهو ما سيشغل به الجهاز الفني للفريق نفسه في الفترة المقبلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*