الرئيسية / محليات / ‏الشيخ أحمد النواف ورؤى مستقبلية ،،، ‏بقلم: عبدالله السعيدي

‏الشيخ أحمد النواف ورؤى مستقبلية ،،، ‏بقلم: عبدالله السعيدي

مرحلة جديدة يسطرها التاريخ الكويتي بتعيين الشيخ أحمد النواف الأحمد في منصب نائب رئيس مجلس الوزراء وزيراً للداخلية، حيث يعد الشيخ أحمد النواف الأحمد الجابر الصباح أحد رجال الكويت البارزين وأحد أبناء الأسرة الحاكمة والمولود عام 1956، شغل منصب نائب رئيس الحرس الوطني، كما شغل العديد من المناصب القيادية داخل وزارة الداخلية، بالإضافة لتوليه منصب محافظ حولى، وهو عضو الجمعية العمومية في النادي العربي الرياضي ورئيس لعدد من الاتحادات واللجان.
الشيخ أحمد النواف الذي لم يتوان لحظة واحدة عن متطلبات وأنات المواطن الكويتي وكل من على أرض الكويت فأصدر أوامره بسرعة الحفاظ على الأمن والتصدي لكل محاولات العبث بأمن المواطن بما يترجم حرص القيادة السياسية على تحقيق منظومة الأمن المتكامل وفق أحدث النظم والتقنيات.
كما أشار معاليه إلى أهمية فرض سيطرة القانون وتطبيقه على الجميع، مؤكدا على تجديد العهد والوعد ببذل الغالي والنفيس في سبيل تحقيق الأمن للوطن والمواطن.
المؤسسة الأمنية الكويتية على مدار عهود تتميز بوجود كفاءات ومهارات وخبرات تؤهلها إلى مواكبة التطورات التكنولوجية، وهذا ما أكده معالي نائب رئيس مجلس الوزراء بأننا أمام تحد لتطبيق التحول الرقمي والتحديث الإلكتروني والتطوير التكنولوجي في جميع القطاعات.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*