الرئيسية / رياضة / مهاجم برشلونة السابق ينتقد تشيشاريتو: احتفل وكأنه فاز بالمونديال!

مهاجم برشلونة السابق ينتقد تشيشاريتو: احتفل وكأنه فاز بالمونديال!

شنَّ نجم كرة القدم الفرنسية السابق، تييري هنري، هُجوماً لاذعاً على مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، المكسيكي خافيير هيرنانديز؛ وذلك بعدما احتفل بشكل مبالغٍ فيه عقب هدف الفوز الذي أحرزه في مرمى فريق أتلتيكو مدريد، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الأربعاء، على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وقاد اللاعب المكسيكي، المعروف باسم “تشيشاريتو”، فريق العاصمة الإسبانية للصعود إلى الدور نصف النهائي من أمجد البطولات الأوروبية، وذلك بعدما أحرز هدفاً قاتلاً في الدقيقة 88، ليصعد بالتالي النادي الملكي إلى المربع الذهبي من البطولة القارية، بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.
واحتفل مهاجم نادي ريال مدريد، الذي أحرز ستة أهداف في سبع مباريات شارك فيها أساسياً مع النادي الملكي، بشكلٍ هستيري بعد نجاحه في قيادة فريقه ريال مدريد للثأر من جاره أتلتيكو، الذي لم يتمكن من تحقيق أي انتصار عليه في آخر ست مباريات بين الفريقين، إذ نجح أتلتيكو مدريد في تسجيل أربعة انتصارات، بينما خيّم التعادل على ثلاث مواجهات بينهما.
لكن احتفالية اللاعب، البالغ من العمر (26) عاماً، المبالغ فيها لم ترق لنجم كرة القدم الفرنسية السابق، تييري هنري، الذي انتقد بشدة طريقة احتفال “تشيشاريتو” بالهدف الذي منح نادي العاصمة الإسبانية بطاقة الصعود إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.
وقال اللاعب الفرنسي، الذي يعمل محللاً رياضياً في شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية، لدى سؤاله عن رأيه في احتفالية اللاعب المكسيكي: “لقد شعرت بأنه قد فاز ببطولة كأس العالم، عندما رأيته يحتفل بمفرده بعيداً عن زملائه، كان الأجدر به الذهاب إلى زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي قدم له تمريرة حاسمة على بعد أمتار قليلة من مرمى الخصم”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*