الرئيسية / محليات / «الكهرباء»: أكثر من 60 محضر ضبط في إسطبلات الجهراء

«الكهرباء»: أكثر من 60 محضر ضبط في إسطبلات الجهراء

أعلن فريق الضبطية القضائية التابع للمنطقة الشمالية بوزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة الانتهاء من حملة المسح الميداني الشاملة لمنطقة إسطبلات الجهراء، والتي ‏شملت أكثر من 500 حيازة واستمرت على مدى 4 أيام على فترات صباحية ومسائية ‏من خلال تقسيم الحيازات على 3 فرق بالتنسيق مع الزملاء في قطاع شبكات التوزيع الكهربائية ـ مراقبة الجهراء والزملاء في قطاع شؤون العملاء ‏وبمشاركة جهات الدولة المختصة ممثلة في الهيئة العامة للرياضة ووزارة الداخلية وبلدية الكويت.

وقال ان الحملة تخللها تنفيذ أكثر من 60 ‏محضر ضبط مخالفة وإثبات حالة، ‏‏كما شملت ضبط عشرات المصانع والورش والمخازن والمستودعات التي تستهلك طاقة عالية بشكل غير قانوني وتم قطع التيار الكهربائي عنها لمخالفة القانون 48/2005 والقرار الوزاري 121/2017 حسب المحاضر التي تم تنفيذها.

‏وقال نائب رئيس فريق الضبطية القضائية والمشرف على الحملة أحمد الشمري إن المسح الميداني كان ناجحا ومتميزا بفضل تضافر جهود القطاعات في الوزارة وجهات الدولة المختصة، حيث تم تشكيل لجنة وقد شاركت ‏وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة فيها.

وأضاف أن هذه الحملة تأتي كسابقاتها في منطقة كبد والهجن وذلك للحد من التعديات ‏والقضاء على المخالفات على شبكة الكهرباء.

وأشار الى أن الحملات مستمرة في عموم ‏محافظات الجهراء والعاصمة والفروانية وذلك لرصد أي تعديات أو مخالفات قد تؤثر على شبكة المياه والكهرباء،‏‏ مشددا على عدم استثناء اي مخالف وتطبيق القانون على الجميع، داعيا الإخوة المواطنين والمقيمين إلى التعاون وعدم العبث والمساس بشبكة الكهرباء والماء.

وفي ‏الختام شكر الشمري دعم الوزير د. مشعان العتيبي ووكيل الوزارة م. جاسم النوري، والشكر موصول للهيئة العامة للرياضة المسؤولة عن تلك الحيازات وذلك من خلال تشكيل فرق ميدانية تساند فريق العمل، كما ‏نثمن دور وزارة الداخلية ‏وبلدية الكويت ‏التي كان لهم دور متميز كبير في الحملة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*