جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / المستشار المرشد : “استقلال القضاء” امام مجلس الوزراء .. والقيادة السياسية باركت المشروع

المستشار المرشد : “استقلال القضاء” امام مجلس الوزراء .. والقيادة السياسية باركت المشروع

أكد رئيس المجلس الأعلى للقضاء المستشار فيصل المرشد ان مشروع استقلال القضاء معروض حاليا على مجلس الوزراء، ولاقى مباركة من القيادة السياسية التي تلمست الضرورة الدستورية، والحتمية لصدوره في هذا التوقيت الملائم.
واضاف المستشار المرشد لـ القبس: لقد بذل وزير العدل جهوداً كبيرة ومواقف جريئة من أجل أن يحظى هذا المشروع بدعم القيادة السياسية ومباركتها، وذلك على عكس ما يثار من أن المشروع متوقف.
واشار المستشار المرشد إلى أنه من الطبيعي ان تكون هناك آراء من مجلس الوزراء، ووجهات نظر تحتاج إلى مناقشة وتوضيح، موضحا في الوقت نفسه أن هناك مساعي حميدة تُبذل، سواء من الوزير أو من مجلس القضاء أو من أخيار كُثر من أجل استعجال تمرير هذا المشروع وإصداره، وحضور من يمثل القضاء لعرض وجهة النظر بهذا المشروع الحيوي في أقرب وقت ممكن، وتوضيح بعض المسائل والأحكام الواردة بالمشروع.
وتابع المستشار المرشد، قائلا: لا يسعنا إلا أن نطمئن رجال القضاء وأعضاء النيابة إلى أن سير هذا المشروع على ما يرام، وسيتم الاستماع إلى وجهة نظر القضاء أمام مجلس الوزراء، كما لا يفوتنا إلا أن نوجه الشكر والتقدير للقيادة السياسية على مباركتها التاريخية للمشروع، كما يستحق منا وزير العدل الشكر والامتنان على مواقفه الداعمة للمشروع، ولميكنة العدالة التي بدأت بخطوات جديدة وجادة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*