يضع مدرب منتخب الكويت الأول لكرة القدم، التونسي نبيل معلول، اللمسات النهائية لخطة الأزرق وأجندته استعدادا لخوض المنافسات المؤهلة لكأس العالم 2018.

وكشف رئيس لجنة المسابقات أحمد الدويلة أن لجنته إلى جانب اللجنة الفنية والتونسي معلول سيعقدون اجتماعا غدا من أجل الاتفاق مع المدرب فيما يخص خطته وأجندته للأزرق خلال الفترة المقبلة والتي تشهد مشاركة المنتخب في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وقال الدويلة في برنامج الديوانية على تلفزيون الكويت إن مصلحة المنتخب ستكون في مقدمة اهتمامات لجنة المسابقات في الاجتماع المزمع.

وفتح الدويلة الباب أمام ترحيل مباراة نهائي كاس سمو ولي العهد إلى يونيو المقبل وبعد مواجهة الأزرق ونظيره اللبناني في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا.

وكشف الدويلة أن شكل الدوري الكويتي ربما يغير اعتبارا من الموسم بعد المقبل، في ظل التوجه لإقامة الدوري في الموسم الجديد بنظام الدمج مع اعتماد هبوط فرق المؤخرة.

وقال الدويلة إن هناك مناقشات واقتراحات لعودة دوري الدرجة الثانية اعبتارا من الموسم بعد المقبل، وبشكل مختلف عند ما كان عليه في المواسم الماضية.

واعتبر الدويلة وهو ممثل لنادي التضامن في الاتحاد الكويتي، أن الهيئة العامة للشباب والرياضة تسببت في تدهور الأوضاع في نادي التضامن وذلك عندما رفضت اعتبار الأقلية في مجلس إدارة النادي فاقدين للشرعية رغم تغيبهم عن حضور الاجتماعات منذ شهور طويلة.

وأضاف الدويلة أن الأوضاع داخل النادي تزداد سوء يوما بعد يوم، لدرجة تهدد مسيرة فرق النادي في جميع الألعاب.