تمسك فريق العربي لكرة القدم بصدارة الدوري الكويتي، بالفوز على الصليبخات بهدفين من دون رد في المباراة التي جمعت بينهما السبت، ضمن منافسات الجولة ٢٣، والتي جمعت بينهما على إستاد صباح السالم بالنادي العربي.

سجل هدفا العربي فهد الرشيدي في شوط المباراة الاول، ليرفع الأخضر رصيده الى ٥٩ في الصدارة بفارق ٥ نقاط عن اقرب منافسيه الكويت الذي يواجه حاليا كاظمة ضمن منافسات الجولة نفسها، في حين تجمد رصيد الصليبخات عند ٣١ في المركز السابع.

العربي احكم قبضته على المباراة منذ البداية في ظل محاولات وجرأة من الصليبخات، وترجم الأخضر تفوقه عبر فهد الرشيدي في الدقيقة ٢٨، ومرة اخرى في الدقيقة ٣٨ لينتهي الشوط الاول بهدفين من دون رد.

وفي الشوط الثاني تسابق أصحاب الارض في اضاعة الفرص السهلة السانحة للتسجيل في ظل رعونة كبيرة لفراش الخطيب، وعلي مقصيد، وحسين الموسوي، كما حال تألق الحارس فهد الخالدي حارس الصليبخات دون تلقي شباكه أهدافا بالجملة بعد ان تألق في مناسبات عدة وكان سدا منيعا لتلقي فريقه مزيدا من الاهداف.

وفي مباراة اخرى ضمن منافسات نفس الجولة ‏حقق السالميه فوزا بالثلاثة على ضيفه النصر في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء امس على استاد ثامر.

رفع السماوي رصيده الى ٥٠ نقطة في المركز الخامس بينما توقف رصيد العنابي عند ١٧ نقطة.
اهداف السالمية جاءت عبر كل من فيصل العنزي ٤١ وحمد العنزي ٤٧ وعمر الصانع ٧٢.

ونجح السمالمية في فرض سيطرته على المباراة  منذ البداية، في ظل اعتماده على هجوم مكثف، ساعده على ذلك تراجع النصر للدفاع.

ونجح فيصل العنزي في الدقيقة ٤١ في تحويل عرضية غازي القهيدي الى داخل شباك مرمى صالح مهدي لينتهي الشوط الاول بتقدم السماوي بهدف من دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني اضاف حمد العنزي هدفاً ثانياً للسالميه من ركلة جزاء تحصل عليها فيصل العنزي في الدقيقة ٤٧.

وفي الدقيقة ٧٢ ينجح عمر الصانع في اضافة العدف الثالث للسالميه من كرة أسقطها خلف الحارس صالح مهدي لينتهي بعد ذلك اللقاء بفوز السماوي.