الرئيسية / جرائم وقضايا / العلي: تزايد إصابات «كورونا» لـ «التهاون» في المناسبات

العلي: تزايد إصابات «كورونا» لـ «التهاون» في المناسبات

واصل الرئيس الميداني لمتابعة تطبيق الاشتراطات الصحية الصادرة من مجلس الوزراء الفريق متقاعد عبدالفتاح العلي حملاته التفقدية على المجمعات التجارية والمحلات في محافظة الأحمدي، والتي تم خلالها تحرير 4 تعهدات بحق أصحاب محلات لم يلتزموا بالإغلاق في الساعة الثامنة مساء.

وقال رئيس اللجنة الميدانية خلال جولته في مجمع الكوت وبعض المجمعات التجارية في محافظة الأحمدي: «إننا مستمرون في الحملات والجولات حتى انخفاض أعداد الإصابات والحد من فيروس كورونا، مشيرا إلى أن هناك تعاونا من أصحاب المحلات في الالتزام بالاشتراطات الصحية».

وقال الفريق متقاعد عبدالفتاح العلي في تصريح للصحافيين على هامش جولته: لدينا جدول في تكثيف الحملات لتطبيق الاشتراطات الصحية، مؤكدا أن الدولة تكلفت بمبالغ عالية للحد من هذا الفيروس، ولاحظنا وجود تهاون في المناسبات الاجتماعية وعدم الالتزام بتطبيق الاشتراطات الصحية، الأمر الذي أدى إلى تزايد أعداد الاصابات، فنحن نسعى للحفاظ على الصحة العامة من خلال تطبيق الاشتراطات الصحية.

وتابع الفريق متقاعد عبد الفتاح العلي: سنتجه أيضا لإزالة المخيمات القريبة من مواقع الشركات النفطية والضغط العالي كونها تشكل خطرا على الناس.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*