الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / كيف ردت ابنة عمرو دياب عند سؤالها عن دينا الشربيني؟

كيف ردت ابنة عمرو دياب عند سؤالها عن دينا الشربيني؟

لاقت صورة تجمع النجمة المصرية دينا الشربيني ونور ابنة النجم المصري عمرو دياب من زوجته الأولى، انتشاراً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي. وكان سبب انتشار هذه الصورة فجأة، هو رد نور على سؤال وجهه لها أحد متابعيها عبر (خاصية الستوري) على منصة (انستغرام)، سائلاً: «هل تحبين دينا الشربيني؟»، لتجيب نور عمرو دياب: «بالطبع.. أحبها كثيراً، إنها شخص رائع».

  • أما ردها عن سؤال يخص علاقتها بوالدها، فقالت نور: «هذا جيد حقاً. إنه أكثر أب مجتهد أعرفه حتى الآن، أجده دائماً حينما أحتاج إليه. إنه مصدر إلهام بالنسبة لي والعديد من الآخرين. أنا محظوظة به. أحبه من كل قلبي».

ومعروف أن نور هي ثمرة زواج والدها بالنجمة المصرية الممثلة شيرين رضا.
ويرجع سبب انتشار الصورة والتعليق، إلى الجدل الذي ما زال يرافق نوعية علاقة دينا الشربيني وعمرو دياب حتى الآن، ولم يخرج أيّ منهما لتوضيح حقيقة علاقتهما وما حصل بينهما مؤخراً، بعد تداول أخبار تفيد بانفصالهما بسبب وجود مشاكل البعض، يقول إن «الهضبة» هو سببها والآخر يضع اللوم على دينا التي قبلت من الأساس الدخول بعلاقة غامضة استمرت أكثر من 3 سنوات.

 

إقرأ أيضاً: شاهد أول ظهور لشيماء علي بعد خضوعها لعملية تجميل

 

كما أثارت دينا الشربيني الجدل بعد ظهورها في برنامج «بصراحة» الذي جمعها بزميلها الفنّان عمرو يوسف، وتحدثت خلال الحلقة عن مفهوم الزواج، موضحة استغرابها من فكرة الزواج لدى العرب بأنها نهاية العلاقة وليست بدايتها، في حين تكون فترة التعارف مزيفة بين الشخصين ويحاولان إظهار أفضل ما لديهما، لجذب انتباه الآخر، على حد قولها.
وأشارت دينا الشربيني في اللقاء التلفزيوني، إلى أن المشاكل الحقيقية تبدأ حينما يعيش الشريكان مع بعضهما، وهنا يظهر كل واحد على حقيقته، خاصة حينما يشعر أحدهما بأنّه تملك الآخر، وأصبح وجوده معه بحكم العادة.
أما على الصعيد الفني، فقد أعلنت الفنانة دينا الشربيني عن خوضها السباق الدرامي الرمضاني المقبل 2021، من خلال مسلسل جديد، إلا أنها رفضت الإعلان عن أي تفاصيل خاصة به، حيث تجري جلسات تحضير للعمل لاختيار الممثلين الذين سوف يشاركونها البطولة. فيما لا يزال عمرو دياب يعيش نشوة نجاح أحدث ألبوماته الغنائية «يا أنا يا لأ» الذي طرحه نهاية العام الماضي.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*