الرئيسية / محليات / «المالية»: مناقصة لطلب 11 مستشاراً في إدارة نظم الموارد المؤسسية

«المالية»: مناقصة لطلب 11 مستشاراً في إدارة نظم الموارد المؤسسية

علمت «الأنباء» أن وزارة المالية طرحت مناقصة خاصة لتزويدها بمستشارين لإدارة نظم الموارد المؤسسية، مشيرة الى أن الوزارة تحتاج نحو 11 مستشارا متخصصا في هذا المجال.

وذكرت المصادر أن تنفيذ العقد يشتمل على تقديم جميع الأيدي العاملة وجميع ما يلزم لإتمام الأعمال وصيانتها وتشغيلها وفقا للشروط المنصوص عليها في مستندات العقد، وكذلك الأعمال المؤقتة وكل شيء، سواء كان ذا طبيعة مؤقتة أو ثابتة يتطلبها تنفيذ الأعمال حسب الأصول الفنية.

وقالت إن المستشارين الذين تحتاج لهم «المالية» كالتالي: مستشار تشغيل نظام، 3 مستشارين أول تطبيق نظم تخطيط الموارد المؤسسية أوراكل الإصدار R12.1.X ومطبق وظيفي محاسبة، و2 مستشار أول تطبيق تخطيط وتقني، ومستشار أول تطبيق نظم، و2 مستشار أول تطبيق نظم تخطيط الموارد المؤسسية، ومنسق قواعد بيانات أول، ومستشار أول أمن معلومات وشبكات وأخيرا مستشار محاسبة مالية قطاع عام.

وبناء على التعاقد ستقوم وزارة المالية بصرف القيمة الإجمالية للعقد على دفعات شهرية تدفع بنهاية كل شهر مقابل أن يقدم فواتير معتمدة ومرفق بها مذكرة من إدارة نظم تخطيط الموارد المؤسسية تفيد بانتظام حضور المستشارين محل العقد، وبأنه لا توجد ملاحظات سلبية على أعمالهم ولا مانع من الصرف.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة المالية حددت 25 أبريل 2021 كموعد لتقديم العروض المالية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*