الرئيسية / محليات / وزير التجارة والصناعة يفتتح مصنع لانتاج محارم الورق والكمامات في منطقه الشويخ الصناعية

وزير التجارة والصناعة يفتتح مصنع لانتاج محارم الورق والكمامات في منطقه الشويخ الصناعية

افتتح وزير التجارة والصناعة خالد الروضان مصنع ليان لانتاج محارم الورق والكمامات في منطقه الشويخ الصناعية وتم اطلاع الروضان علئ تميز المصنع من جهوزيه وجوده منتجاته الصحية المطابقة للمقاييس والمواصفات العالميه وخاصة الكمامات الطبية.

من جانبه اكد المهندس فواز فرحان الرسلاني رئيس مجلس ادارة مجموعة ليان الصناعية ان افتتاح مصنع ليان لانتاج محارم الورق والكمامات يأتي في سياق توفير المنتج المحلي في المجال الصحي ودعم وتطوير الصناعة في دولة الكويت فمصنعنا متخصص في صناعة المحارم والمعقمات والكمامات الطبية ويأتي افتتاحه في هذا الوقت بالذات مع جائحة كرونا وحاجة البلد الئ المنتجات الصحية ذات الجودة العالمية والتي تساعد على محاربة انتشار فيروس كرونا .

وبين الرسلاني بان مصنع ليان يطبق اعلى معايير الجودة العالمية حيث يتم اختيار كل عنصر من عناصر الانتاج بعناية تامة من التصميم ، إلى اختيار المواد الأولية، إلى البناء ، إلى الأداء ، إلى الاختبار والتعبئة والتغليف بما يتوافق مع المواصفات العالمية .

واضاف بان مصنع ليان يحتوي على مختبر متكامل لفحص جودة وكفاءه الترشح الجرثومي للكمامات وهذا المختبر يعتبر الوحيد بالكويت في مجال فحص الكمامات ومدى مطابقتها للمواصفات القياسية العالمية مشددا على استعدادهم بتسخير كل إمكانيات المصنع و هذا المختبر المتخصص بفحص جودة الكمامات لاي جهة بالدولة تحتاج اليه في هذا المجال مع الاستعداد لتدريب الكوادر التي ستقوم علئ تشغيله.

واضاف ان ما يميز مصنع ليان لمحارم الورق والكمامات ويجعله مختلفا عن باقي المصانع استخدام أحدث المعدات والاجهزة حيث يتم انتاج أقنعة الوجه بشكل علمي لضمان الامتثال لأعلى المعايير الصحية العالمية مثل كفاءة الترشيح الجرثومي (BFE) حيث تصل نسبة ضمان الترشح الي 99٪. كذلك الراحة في التنفس بسبب استخدام معدات خاصة لضمان ألا تتداخل أقصى ترشيح مع التهوية والراحة.وأيضا مثبطات الحريق حيث ان جميع الكمامات مصنوعة من مواد مقاومة للحريق ذاتية الإخماد او الإطفاء التي لا تشتعل فيها النيران. بإلاضافة الي مقاومة الطرطشة من خلال اختيار المواد بعناية لتأمينها ضد البقع غير المتوقعة التي تتلامس مباشرة مع الكمامات.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*