أكد الصربي إيفان يوفانوفيتش مدرب فريق النصر الإماراتي لكرة القدم، أن النصر يسعى لتقديم أفضل أداء ويعكس صورته الحقيقية حينما يواجه العين السبت، في المرحلة الـ 22 للدوري الاماراتي للمحترفين.

وأوضح يوفانوفيتش في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “العين يلعب بطريقة ثابتة جعلته يتصدر الترتيب العام هذا الموسم، ولديه لاعبون مميزون، لكن الفرصة سانحة أمام النصر للتعويض عما حصل بالمباريات الماضية، ومواصلة مساعيه لحجز مقعد مؤهل إلى دوري أبطال آسيا الموسم المقبل”.

وقال: “خلال المباريات الماضية، أهدرنا العديد من النقاط جعلتنا نبتعد عن المقدمة، ويجب أن نتعلم من أخطائنا ونحاول أن نقدم مستويات أفضل بالمباريات المتبقية من الدوري”.

وتابع: “النقاط التي حصلنا عليها بالدور الثاني لا تفينا حقنا، وكان يجب أن نحقق المزيد ونتقدم على لائحة الترتيب، ولكن يجب أن نستفيد مما حصل ونحاول التعويض”.

وأضاف: “عصام ضاحي تعرض لإصابة بالمباراة الماضية أمام كاظمة الكويتي في البطولة الخليجية، وسيتم تحديد إمكانية مشاركته من عدمها بناء على التدريب الأخير، ورغم ما يقال حول خط الدفاع، لكن الأمر مسؤولية الفريق بأكمله، وتعرضنا لضغط كبير أمام الظفرة، ويجب أن نحقق الأفضل دائما ونرفض الاستسلام”.