الرئيسية / رياضة / الجهراء يناشد القيادات الكويتية لبث مبارياته الخليجية

الجهراء يناشد القيادات الكويتية لبث مبارياته الخليجية

ناشد رئيس نادي الجهراء دهام الشمري كل من رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم ورئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك ووزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود، بالعمل على ايجاد حل لنقل القناة الرياضية في تلفزيون الكويت لمباراة فريقه مع السيب العماني يوم 22 ابريل الجاري ضمن بطولة الاندية الخليجية الثلاثين لكرة القدم.

ودعا الشمري في بيان جميع من ناشدهم الى ايجاد حل  لتفادي عقوبة نقل مباراته المذكورة من الكويت الى سلطنة عمان في حال عدم نقل المباراة، وتوصل تلفزيون الكويت الى اتفاق مع الشركة الراعية بهذا الشأن.

واضاف ان الجهراء فريق يمثل كل الكويت وقدم افضل العروض في البطولة وهو مرشح لنيل اللقب حيث توج بطلا لمجموعته في الدور الاول، وهو يؤهله لخوص مباراة دور الثمانية على ارضه بمواجهة السيب العماني، ولكن كتاب اللجنة المنظمة المرسل الى اتحاد الكرة منذ ايام كان واضحا وينص على منح الكويت مهلة تنتهي الاحد المقبل من اجل ايجاد اتفاق لنقل هذا اللقاء تلفزيونيا ودفع رسم مبلغ مقطوع مقابل بثها وهو ما يحفظ حق الجهراء باللعب على ارضه والا فإن المباراة ستُنقل الى سلطنة عمان ويتحمل الجهراء كل تكاليفها من فنادق واقامة وسفر له وللفريق المنافس والحكام والمراقبين.

واعرب دهام الشمري عن امله في سرعة الوصول الى حل بأقصى سرعة ممكنة حتى يتسنى للجهراء ان يخوض المباراة على ارضه حيث ان فرصة وصوله الى المربع الذهبي عالية.

جدير بالذكر ان أزمة عدم نقل المباراة على تلفزيون الكويت كلفت الجهراء والنصر وكاظمة اللعب خارج الكويت في جميع المباريات اثناء المشاركة في البطولة الخليجية، ويتحجج تلفزيون الكويت بمبالغة الشركة الراعية في الطلبات المالية، في حين تؤكد الشركة ان اسعارها واحدة على جميع الدول وغير مبالغ فيها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*