الرئيسية / رياضة / بالصور: غزال الأهلي يعلن عودته للملاعب خلال شهر

بالصور: غزال الأهلي يعلن عودته للملاعب خلال شهر

أعلن نجم النادي الأهلي المصري لكرة القدم، عمرو جمال، أنه عودته للملاعب ستكون حسب الطبيب المعالج في اسبانيا رامون كوجات خلال شهر من اليوم.

وقال نجم النادي الأهلي الملقب بالغزال على هامش تواجده في الكويت لمشاركة نجوم الأهلي المصري ختام موسم أكاديمية الأهلي إنه سيغادر الكويت إلى إسبانيا للبقاء هناك لمدة ٥ أيام حسب رغبة الجهاز المعالج ومن ثم العودة الى القاهرة للخضوع لمرحلة التأهيل الأخيرة قبل العودة إلى الملاعب.

وأضاف جمال أنه فخور كونه ابن من أبناء النادي الأهلي، لاسيما بعد أن صار له شأن كبير لمجرد الانتماء لهذه القلعة العريقة التي تسعى لترسيخ المبادئ والقيم قبل التدريبات وتعليم كرة القدم.

وأشار جمال انه ينتظر التعافي والعودة سريعا للملاعب بعد فترة إصابة عصيبة على حد وصفه، لاسيما أن الجماهير متعطشة لإحراز البطولات والصعود إلى منصات التتويج.

وأبدى جمال اعتزازه بمشاركة أكاديمية الكويت ختام الموسم الكروي، مطالبا البراعم في الكويت باستغلال تواجد نجوم كبار في مجال التدريب للاستفادة منهم، والسير على درب اللاعبين الكبار في النادي الأهلي.

من جانبه أكد المدير الفني الكابتن شوقي عبدالشافي أن أكاديمية الأهلي في الكويت اثبتت وخلال الموسم الأول قدرتها على الريادة والتقدم.

وقال عبدالشافي في المؤتمر الصحفي الذي عقد في الكويت مساء اليوم، إن أكاديمية الأهلي تسعى للانتشار في كل دول الخليج، وتملك عدة عروض لافتتاح أكاديميات في عمان والإمارات وبعض الدول الأخرى.

وأضاف ان وصول عدد اللاعبين في الأكاديمية ل ٢٣٠ لاعب مؤشر على مدى نجاح الأكاديمية في عامها الاول، والسعي نحو تطويرها.

من جانبه قال الاستاذ محمود عثمان المدير العام لأكاديمية الأهلي في الكويت إن الربح المادي آخر ما تبحث عنه الأكاديمية التي فرضت رسوما رمزية مقارنة ببقاي الأكاديمات في الكويت.

وأعلن عثمان عن افتتاح ملعب ثالث لأكاديمية الأهلي في الكويت ليستطيع استيعاب الإعداد الكبيرة التي تتوافد على الأكاديمية كونها تحمل اسم النادي الأهلي وتقدم نموذجا مشرفا لعمل الأكاديميات الرياضية في الكويت والشرق الأوسط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*