جديد الحقيقة
الرئيسية / برلمان / النائب حمود الحمدان : افتتاح مركز الرقة الصحي الأحد المقبل
حمود محمد الحمدان

النائب حمود الحمدان : افتتاح مركز الرقة الصحي الأحد المقبل

زف النائب حمود الحمدان بشرى لأهالي منطقة الرقة لافتتاح مركز الرقة الصحي رسميا يوم الأحد الموافق 12 ابريل الجاري، تحت رعاية وحضور وزير الصحة الدكتور علي العبيدي.
وقال الحمدان في تصريح صحافي امس ان حفل افتتاح المركز الذي انتظره اهالي الرقة طويلا سيقام الساعة 12 ظهر يوم الاحد المقبل، مشددا على ضرورة توافر كل المتطلبات الأساسية التي يحتاجها المركز من اجل تقديم خدمات صحية متكاملة للمراجعين.  
واكد الحمدان ان هناك جهود حثيثة بذلت لإعادة افتتاح المركز باسرع وقت وتجهيزه بكل الخدمات الاساسية والضرورية التي يحتاجها لتقديم خدمة صحية ذا جودة عالية لاهالي المنطقة.
واعرب الحمدان عن شكره وتقديره لوزير الصحة الدكتور علي العبيدي على تجاوبه وحثه المسؤولين على الاسراع في انجاز المركز، كما شكر قيادات الصحة على تعاونهم واهتمامهم في تنفيذ المشاريع الصحية التي تخدم المواطنين والمقيمين على السواء.
ودعا الحمدان وزارة الصحة الى الاسراع في ترميم وصيانة بقية المستوصفات والمراكز الصحية في محافظتي مبارك الكبير والاحمدى والعمل على تطوير الخدمات الصحية.
وشدد الحمدان على ان قضية الخدمات الصحية وتطويرها من ضمن الاولويات الرئيسية التي يعمل على تنفيذها من خلال توجيه الاسئلة وتقديم المقترحات والقيام بالاتصالات المباشرة مع قيادات وزارة الصحة ومدراء المناطق والمستشفيات والمراكز الصحية لمعالجة المشاكل وتطوير الخدمات الصحية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*