الرئيسية / محليات / فريق ممثلي المجتمع المدني يعد بدراسة قضايا ذوي الإعاقه

فريق ممثلي المجتمع المدني يعد بدراسة قضايا ذوي الإعاقه

زار فريق ممثلي المجتمع المدني في المجلس الاعلي لشؤون ذوي الاعاقه السيده آمال الساير ومجلس إدارة الهيئه العامه لشؤون ذوي الإعاقه .السيد منصور السرهيد مقّر جمعيه المكفوفين الكويتيه وذلك بحضور السيد فايز العازمي رئيس مجلس ادارة الجمعيه والسيد عادل المنصور من فريق العمل . وذلك من ضمن برنامج الزيارات المعّد سابقاً للتواصل مع المجتمع المدني والتعرف علي رسالتهم وأهداف ومبادرتهم الرائعه في خدمة الشباب والشابات من ذوي الإعاقه ذوي الاعاقه البصريه . بالاضافة الي الاستماع الي التحديات التي يواجهونها في عملهم الانساني مثل عدم توفر الأجهزة التعويضية للطلبة والطالبات .
بالاضافة الي حقهم في بعثات الدراسات العليا الداخليه والخارجية . ووعد الفريق بدراسة هذه القضايا ومتابعتها مع اللجان المختصه في الهيئه العامه لشؤون ذوي الإعاقه .
كذلك تم التعرف علي مشروع الجمعيه الرائد وهو مطبعة برايل للقرآن الكريم والذي نجح برعاية كريمة من مبرة سمو الامير الراحل الشيخ جابر الاحمد الجابر الصباح . والتي تلبي حاجة كثير من الدول العربيه المصاحف الخاصة لذوي الاعاقه البصريه . إنتهت الزيارة بتفائل من الجميع أن التواصل المستمر هو طريق إيجابي امعالجة كثير من الأمور المؤثرة في حياة إخوتنا من ذوي الإعاقه .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*