حظي فريق القادسية لكرة القدم، بدعم كبير قبل المواجهة المرتقبة الثلاثاء امام اليرموك، في الدور نصف النهائي لكأس أمير دولة الكويت.

وحضر عدد كبير من محبي وأعضاء مجلس ادارة النادي الذين توافدوا على تدريبات الفريق، والتي أقيمت الاثنين، وحضر رجل الاعمال وأحد داعمي الفريق محمد البابطين وحرص مع مدير الكرة محسن غانم على الشد من أرز اللاعبين، كما حضر رئيس النادي الشيخ خالد الفهد والعديد من أعضاء مجلس ادارة النادي التدريبات ودعموا اللاعبين.

وعلمنا ان الوعود قد انهالت على الفريق القدساوي في حال تجاوز اليرموك وايضاً عقبة طاجيكستان في كاس الاتحاد الاسيوي، حيث تعتزم ادارة النادي تكريم اللاعبين وتسليم مكافآت لقب كأس الاتحاد الاسيوي الذي حصده الفريق في النسخة الاخيرة.

من جانبه دعا مدير الكرة في القادسية جماهير الأصفر بالحضور لدعم الفريق في مواجهة اليرموك، معتبرا المهمة في الدور قبل النهائي أصعب بكثير من الدور النهائي.

هذا وشهدت تدوينات القادسية اكتمال الصفوف فيما عدا المدافع النيجيري عبدالله شيهو، والذي تضاءلت فرص مشاركته في المباراة بعد إصابة اللاعب في تدريبات السبت، فيما بدا سلطان العنزي وخالد القحطاني وعامر المعتوق والثلاثي عائد من الإصابة بصورة جيدة وسيكونوا ضمن خيارات المدرب راشد بديح.

وأكد الإسباني مدرب فريق اليرموك لكرة القدم لويس مانديل ان فريقه لن يكون صيدا سهلا أمام القادسية في المواجهة المقررة.

وقال مانديل إنه مع فريقه لديهم الطموح لبلوغ نهائي الكأس والذي بات حلما كبيرا لكل من ينتمي لليرموك.

وأضاف مانديل ان الوصول للدور قبل النهائي لم يكن سهلا، وكذلك المضي نحو المباراة النهائية يحتاج لمزيد من الجهد.

ويعسكر اليرموك حاليا في احد فنادق الكويت استعدادا لمواجهة القادسية غداء، ولا تشهد صفوف الفريق اي غيابات مؤثرة، كما نجح الجهاز الفني بقيادة لويس مانديل إراحة العديد من قوة الفريق الضاربة في المباراة الاخيرة في الدوري والتي جاءت أمام القادسية أيضا.

وتوقع مانديل ان يكون القادسية اكثر خطورة مما بدا عليه في المواجهة الاخيرة مع اليرموك والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، لاسيما ان القادسية لديه من الخبرة الكثيرة، والذين يمثلون المنتخبات الوطنية في الكويت.

وأشار مانديل انه مع لاعبيه لا يعانون الضغوط عكس فريق القادسية المطالَب على الدوام بحصد البطولات وهو ما سنحاول استغلاله في المباراة.

جدير بالذكر ان الإسباني مانديل تولى المهمة خلفا لمواطنه خورخي والذي تمت أقالته في بداية الموسم بعد ان ساءت نتائج الفريق في الدوري.

واعتمد اليرموك المدرسة الاسبانية في تعاقداته على مستوى الفريق الاول حيث كانت البداية مع المدرب انطونيو بوتشي والذي انتقل لتدريب القادسية في بداية الموسم الحالي، قبل ان تتم اقالته مؤخراً، بعدها تعاقد اليرموك مع خورخي ومن ثم المدرب الحالي مانديل والذي يقدم اداء مقنعا مع الفريق منذ استلامه المهمة.