ضرب فريق الكويت لكرة القدم، ضيفه الفحيحيل بثمانية أهداف من دون رد في المباراة التي جمعت بينهما السبت ضمن منافسات الجولة ٢١ من الدوري الكويتي.

اهداف المباراة سجلها روجيرو بواقع ثلاثة اهداف وعبدالله البريكي وعبدالعزيز المقبالي بواقع هدفين لكل منهما، فيما سجل حسين حاكم هدف.

ورفع الكويت رصيده الى ٥١ نقطة في وصافة الدوري الممتاز وبفارق نقطتين فقط عن العربي المتصدر والذي يعلب حاليا مع الساحل في ختام منافسات الجولة، فيما تجمد رصيد الفحيحيل عند ١١ نقطة في المركز ١٣ وقبل الأخير.

ونجح الأبيض في فرض سيطرته على المباراة في ظل عدم حذّر دفاعي للفحيحيل في المباراة وكان للهدف الاول الذي سجله حسين حاكم في بداية اللقاء من ضربة ثابتة اثر كبير في فتح الطريق امام ٦ اهداف للأبيض في شوط المباراة الاول ثلاثة لروجيرو، وبهدفين لعبدالله البريكي، إلى جانب هدف حسين حاكم.

وفي شوط المباراة الثاني زاد العُماني عبدالعزيز المقبالي الغلة بهدفين لتنتهي المباراة بثمانية اهداف من دون رد، في المقابل لم يقدم الفحيحيل اي اداء في المباراة باستثناء فرصة في نهاية المباراة كادت ان تشهد الهدف الوحيد للفحيحيل لكنها مرت بسلام على شباك حارس الكويت مصعب الكندري.

وفي مباراة اخرى نجح السالمية في رفع رصيد نقاطه الى 44 نقطة بعد ان فاز على الصليبخات باربعة اهداف من دون رد، ليتجمد رصيد الأخير عند ٣١ نقطة.

اهداف السالمية سجلها عدي الصيفي وجمعة سعيد وفيصل العنزي وكيتا، المباراة شهدت اداء جيدا من السالمية على مدار الشوطين فيما لم يقدم الصليبخات الأداء المتوقع.