الرئيسية / جرائم وقضايا / ناصر العجمي : المحكمة الإدارية قضت بإلغاء القرار الاداري بتخطي ترقية الصادر بتعيين المدعى عليه في وظيفة رئيس قسم وتعيين المدعى بدلا عنه.

ناصر العجمي : المحكمة الإدارية قضت بإلغاء القرار الاداري بتخطي ترقية الصادر بتعيين المدعى عليه في وظيفة رئيس قسم وتعيين المدعى بدلا عنه.

أكد المحامي ناصر العجمي من مجموعة الرواد للشؤون القانونية أن المحكمة الإدارية قضت بإلغاء القرار الاداري بتخطي ترقية الصادر بتعيين المدعى عليه في وظيفة رئيس قسم وتعيين المدعى بدلا عنه.

وقال العجمي في تصريح صحفي تتلخص وقائع الدعوي عندما تم طلب رئاسة قسم في وزارة الماليه فتقدم مجموعة من الموظفين إلا أن لجنة القبول اختارت المدعى عليه بناءا على قرار اللجنه في المقابلة الشخصيه رغم أن موكلنا مستوفي كافة الشروط وهو الاحق في رئاسة القسم وقمنا بالتقدم برفع دعوى قضائيه مطالبين بأحقية المدعي موكلنا برئاسة القسم وأن قرار لجنة القبول في المقابله الشخصيه ليس إلا مكمل للبيانات الوظيفيه للمتقدمين وبعد عدة جلسات وتقديم مرافعتنا شفاهتا حيث بينا خلالها الاسباب والاحقية لموكلنا برئاسة القسم وبعد تقديم المذكرات القانونية اللازمه صدر الحكم ليصيب كبد الحقيقه لصالح موكلنا المدعي بإلغاء القرار الاداري بتعيين المدعى عليه وتعيين المدعي رئيس قسم مع احتفاضة بكافة الآثار القانونية والمالية.
واختتم العجمي تصريحه بالشكر الجزيل لقضائنا العادل والذي يعتبر ملاذا لكل مظلوم .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*