الرئيسية / محليات / جمعية الرياضيين الكويتية تقيم الغبقة الرمضانية بحضور عدد كبير من الشخصيات

جمعية الرياضيين الكويتية تقيم الغبقة الرمضانية بحضور عدد كبير من الشخصيات

أقامت جمعية الرياضيين الكويتية الغبقة الرمضانية في فندق جي دبليو ماريوت بحضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية والسياسية والاعلامية والاجتماعية ، حيث عبروا عن سعادتهم بإقامة هذة الغبقة التي كان لها الاثر الايجابي في لم شمل عدد كبير من الرياضيين السابقين والتواصل فيما بينهم ، متمنين إستمرار مثل هذه الغبقات والتي تساهم في تبادل الأراء والمقترحات التي من شأنها المساهمة في تطور الرياضة الكويتية.

وقال رئيس مجلس إدارة جمعية الرياضيين الكويتية نواف جديان البغيلي أتقدم نيابة عن أعضاء مجلس إدارة جمعية الرياضيين الكويتية بأسمى آيات التبريكات بالشهر الفضيل الى مقام حضرة صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وإلى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وإلى الشعب الكويتي الكريم.

وأضاف البغيلي في تصريح صحفي أننا نرحب بجميع الحاضرين بمناسبة الغبقة الرمضانية الاولى لجمعية الرياضيين الكويتية بعد إشهارها لتكون بذلك أول جمعية تدافع وتحافظ عن حقوق اللاعبين في مختلف الانشطة الرياضية.

وأكمل أنة من أجل تعزيز الدور الايجابي للرياضيين خرجت للنور فكرة جمعية الرياضيين الكويتية كأول جمعية نفع عام تـخـدم وتـهـتـم بـالرياضيـيـن الكويتيين كافة وتكون ناطقا رسميا لهم بمطالبهم واحتياجاتهم حتى يتسنى للاعبين التفرغ للجانب الرياضي العملي ولظهور اجيال من المحترفين الدوليين والنهوض بالرياضة الكويتية ووصولها للمكانة المرموقة التي تليق باسم دولة الكويت في المحافل الدولية ولإبراز مواهب اللاعبين في كافة الالعاب.

وكشف البغيلي إن من أبرز الاهـــداف التي أنشئت الجمعيـــة لأجلها: المحافظة على أخلاقيات المهنة والعمل على الارتقاء بها وتوطيد العلاقات بين الجمعية والهيئات والمؤسسات المعنية بالتربية البدنية والرياضية بهدف الارتقاء بمستوى المهنة.

وأضاف أننا سنعمل على تقديم مقترحات القوانين والقرارات للجهات المختصة لتنظيم مزاولة الالعاب الرياضية والمساهمة في حل مشاكل الرياضيين رجالاً أو نساء أو من ذوى الاحتياجات الخاصة.
بالإضافة إلى العمل على التوفيق في المنازعات التي تنشأ بين الرياضيين بعضهم مع بعض أو بين الأندية المختلفة، ومباشرة تنفيذ احكامها بالطرق المقررة قانوناً.

وبين أن الجمعية ستعمل على تحفيز انشاء مدارس للموهوبين رياضياً بمختلف المراحل الدراسية ورعايتهم رياضياً وتمثيل اللاعبين في تنظيم فعاليات وإجراءات الاعتزال للرياضيين وتكريمهم بعد انتهاء مشوارهم الرياضي.

وختم البغيلي تصريحة بالتقدم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان الى الحضور الكريم ولجميع القائمين على هذه الغبقة، راجيا من المولى عز وجل ان يوفقكم جميعا الى كل ما فيه خير بلدنا الحبيبة الكويت تحت ظل قيادة حضرة صاحب السمو امير البلاد المفدى وسمو ولي عهده الامين وسمو رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*