الرئيسية / محليات / جهود إنسانية حثيثة تبذلها “زكاة سلوى” داخل وخارج الكويت

جهود إنسانية حثيثة تبذلها “زكاة سلوى” داخل وخارج الكويت

تقدم مدير عام لجنة زكاة سلوى التابعة لجمعية النجاة الخيرية/ محمد سالم الهولي بأرق وأجمل التهاني والتبريكات لأهل الكويت وعموم المسلمين بقدوم شهر رمضان المبارك. سائلاً الحق سبحانه أن يحفظ الكويت وأهلها من كل سوء وسائر بلاد المسلمين.
وقال الهولي: ننفذ مشاريع إنسانية وخيرية رائدة داخل وخارج الكويت، ونحرص على إيصال المساعدات للمستحقين وفق مبدأ الأشد احتياجاً هو الاولى، ونعمل على تلبية رغبات المتبرعين ونمتاز بالسرعة والدقة في تنفيذ المشاريع وتوثيقها وإرسالها للمتبرعين ونشرها بحسابات اللجنة.
وحول مشاريع زكاة سلوى الرمضانية أجاب الهولي: من أبرزها مشروع ولأئم إفطار الصائم وننفذه في داخل الكويت وخارجها، ونحرص أن تكون وجباتنا مميزة ومشبعة، وبالخارج ننفذ بالتعاون مع شركاء الميدان من الجمعيات الرسمية المعتمدة من الخارجية، ونركز على المساجد التي قامت اللجنة ببنائها في العديد من دول العالم.
مضيفا: لدينا كذلك مشروع كفالة اليتيم وتبلغ قيمة الكفالة 15 دينار شهرياً من خلالها نوفر لليتيم أبسط مقومات الحياة الكريمة، بجانب مشروع ترميم بيوت الأيتام والفقراء بدولة البانيا، ومشروع المساعدات المقطوعة للأسر المتعففة ومشروع الكوبونات الغذائية، ومشروع كفالة طالب العلم، ومشروع بناء المدارس والصروح التعلمية، ونولى اهتماماً خاصا بالخدمات الطبية.
وختم الهولي بحث المحسنين والخيرين مواصلة جهدهم في شهر الخير، وادخال السعادة على شرحة المستفيدين من الأسر الفقيرة والمتعففة التي تعيش داخل وخارج الكويت. للتواصل مع زكاة سلوى الاتصال على 55644002 او 55644001 أو زيارة مواقع اللجنة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*