الرئيسية / اقتصاد / “ابحار ولازورد” تشتري 10% من اسهم “الجودة الكويتية”

“ابحار ولازورد” تشتري 10% من اسهم “الجودة الكويتية”

اعلن رئيس المجلس التأسيسي في شركة الجودة الكويتية للمواد الغذائية والخضار والفواكه عبدالله ابورقبة عن بيع حصص اسهم تبلغ ١٠% من أسهم “الجودة” لصالح مجموعة ابحار ولازورد.
وقال ابورقبة في تصريح صحافي ان شركة الجودة نجحت في بيع جزء من اسهمها تبلغ 10 في المئة لصالح مجموعة ابحار ولازورد والتي تعتبر من الشركات الرائدة في مجال التجهيزات الغذائية.
واضاف ابورقبة ان التعاون مع مجموعة ابحار ولازورد يمثل اضافة كبيرة لشركة الجودة التي تخطو خطواتها الاولى في قطاع المواد الغذائية والخضار والفواكة والذي يعد احد القطاعات الآمنة ذات العوائد المجزية.
واكد ان مجموعة ابحار ولازورد تمتلك اكثر من 6 مطاعم وتعتبر من اكبر وافخم الشركات العاملة في قطاع التجهيزات الغذائية، ومساهمتها في “الجودة” ستكون فائدته كبيرة على الشركتين.
واعتبر ابورقبة ان نجاح شركة الجودة في بيع حصص من اسهمها لمجموعة من الشركات الكبيرة والمعروفة المتخصصة في مجال المطاعم والمواد الغذائية دليل على نجاح الشركة وثقة المستثمرين بمشروعها واهدافها.
وشدد على ان “الجودة” ماضية نحو تحقيق اهدافها ومشاريعها بكل عزيمة واصرار، وستحرص بان تكون عند حسن ظن المساهمين فيها سواء كانوا افراد او شركات، وان تأخذ مكانتها سريعا في قطاع المواد الغذائية.
واشار ابو رقبة الى ان باب المساهمة في الشركة مفتوحا امام الراغبين من افراد وشركات حتى يوم 16 مايو المقبل، داعيا الجميع الى استغلال الوقت والانضمام للشركة كمستثمرين في احد اهم القطاعات الحيوية والآمنة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*