الرئيسية / محليات / اللواء الصايغ كرّم عدداً من الضباط وضباط الصف وأفراد

اللواء الصايغ كرّم عدداً من الضباط وضباط الصف وأفراد

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أنه في إطار استراتيجية المؤسسة الأمنية الرامية لترسيخ مبدأ الثواب ومكافأة المجد ليكون حافزاً على بذل المزيد من الجهد والعطاء.
وفي إطار توجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح ومتابعة وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام، قام وكيل الوزارة المساعد لشؤون المرور والعمليات اللواء جمال حاتم الصايغ بتكريم عدد من الضباط وضباط الصف وأفراد من قطاع المرور والعمليات وذلك لجهودهم المتميزة ونشاطهم في أداء عملهم.
وأشاد اللواء الصايغ بجهود رجال الأمن الذين تمكنوا من ضبط الجاني في واقعة سرقة سيارة إسعاف مركز الفروانية، بعد مطاردته ومحاولته دهسهم إلا انهم نجحوا في السيطرة عليه بعد ملاحقته وضبطه.
وفي سياق حفل التكريم أثنى اللواء الصايغ على جهود وعطاء وتفاني رجال الأمن الذين تمكنوا من ضبط نزيل من السجن المركزي لاذ بالفرار من داخل قصر العدل إلا أن قوة دورية النجدة التابعة لقطاع العمليات نجحوا في مطاردته والسيطرة عليه وتسليمه إلى النقطة الأمنية في قصر العدل.
وخلال حفل التكريم ثمن اللواء الصايغ يقظة وكفاءة وجهود رجلي الامن اللذين تمكنا بما يملكانه من حس أمني من ضبط مقيمه من جنسية أفريقية وبجوزتها (9) كيلو من مادة المارجوانا، حيث اشتباها فيها وطلبا إثباتها إلا انها لاذت بالفرار وبمطاردتها تبين بحوزتها شنطة ظهر بداخلها (5) أكياس مغلفة، وتم تحويلها إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.
وهنأ اللواء الصايغ المكرمين وشكرهم على تحملهم المسؤولية الملقاة على عاتقهم في العمل، معرباً على ثقته في رجال قطاع المرور والعمليات، مؤكداً أن التكريم هو بداية طريق بذل المزيد من الجهد والعطاء لصالح أمن وأمان الوطن.
كما أثنى على جهود المكرمين وحرصهم على الارتقاء بمستوى أدائهم، متمنياً لهم التوفيق، ومطالباً إياهم بالاستمرار بهذا الأداء المتميز ليكون حافزاً لزملائهم.
حضر حفل التكريم مدير عام الإدارة العامة لشرطة النجدة اللواء عبد العزيز الهاجري ومساعد مدير عام الإدارة العامة للمرور لشؤون تنظيم السير والتراخيص العقيد يوسف الخده ومدير إدارة مرور العاصمة العقيد مشعل الحجرف وعدد من القيادات الأمنية بقطاع المرور والعمليات.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*