الرئيسية / محليات / “الشباب”: ملتقى ريادة الأعمال الخليجي الثاني.. 14 و15 الجاري

“الشباب”: ملتقى ريادة الأعمال الخليجي الثاني.. 14 و15 الجاري

قال مدير العلاقات العامة والإعلام الناطق الرسمي بوزارة الدولة لشؤون الشباب ناصر العرفج إن ملتقى ريادة الأعمال الثاني الخليجي سيقام يومي 14 و15 يناير الجاري متضمنا 8 ورش عمل و4 حلقات نقاشية.
وأضاف العرفج في مؤتمر صحافي اليوم بهذه المناسبة إنه تم التنسيق مع المختصين في مجال ريادة الأعمال لوضع النقاط المهمة التي سيتاولها الملتقى والذي يأتي مكملا لملتقى ريادة الأعمال الأول الذي تضمن عدداً من الموضوعات المهمة.
وأوضح أن إدارة ريادة الأعمال في الوزارة قامت بالفترة السابقة بدور مهم في توعية المجتمع وحث الكوادر الشبابية للانخراط في المجال عبر التنسيق مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني.
من جانبها قالت مديرة إدارة ريادة الأعمال في الوزارة والمسؤولة عن الملتقى حصة العيار في تصريح مماثل إن الملتقى سيناقش أهم خطوات ريادة الأعمال وعوامل النجاح في هذا المجال.
وأضافت العيار أن الملتقى سيتضمن حلقات نقاشية تتطرق إلى دور الأدوات المتاحة للشاب الذي يرغب في الانخراط في مجال ريادة الأعمال ومنها حلقات نقاشية عن التوجيه وأهميته في السوق والتسويق في مجال ريادة الأعمال ودور الفشل في المجتمع والاستفادة منه كوسيلة للنجاح وكيفية البدء في مشروعات الأزياء والمشروبات والغذاء.
ولفتت إلى أن الملتقى الذي سيقام تحت شعار (أهم خطوات النجاح) سيتناول عددا من الموضوعات المستحدثة في مجال ريادة الأعمال من حيث المضامين وتحليل المتغيرات وربطها بالواقع المحلي.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*