الرئيسية / محليات / الشيخ فيصل الحمود ترأس اجتماع «الفروانية» استعدادا للاحتفالات الوطنية

الشيخ فيصل الحمود ترأس اجتماع «الفروانية» استعدادا للاحتفالات الوطنية

ترأس محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح، اجتماع اللجنة الرئيسية واللجان الفرعية لاحتفالات المحافظة بالأعياد الوطنية، واطلع على آخر استعدادات القطاعات المختلفة بالمحافظة لاحتفالات هذا العام، والتي ستنطلق فعالياتها في 29 الجاري عبر مراسم رفع العلم.
وقد تناول الاجتماع الخطط والبرامج والفعاليات المزمع تنفيذها في المحافظة احتفاء بالأعياد الوطنية لدولة الكويت 2019.
وشدد الشيخ فيصل الحمود على ضرورة خروج الاحتفالات هذا العام بصورة مختلفة، والحفاظ على تميز احتفالات الفروانية كعادتها كل عام، مشيرا إلى أهمية التركيز على التمسك بروح التعاون بين أعضاء اللجنة، لتقديم عمل مميز يعكس أهمية المناسبة، ويتناسب مع مكانتها لدى أبناء الوطن.
وأضاف أن الاحتفالات الوطنية مناسبة عزيزة على قلوبنا جميعا، ومن ثم تسعى المحافظة إلى وضع برنامج مميزا لها، ما يؤكد أهمية مثل هذه المناسبة في تعزيز الانتماء الوطني وغرس قيم الوطنية.
الجدير بالذكر أن المحافظة ستقيم احتفالاتها على مدار 4 أيام منها احتفال رفع العلم بتاريخ 29 يناير الجاري، واحتفال حديقة العمرية بتاريخ 9 فبراير ، واحتفال المحافظة الرسمي بفندق كراون بلازا بتاريخ 13 فبراير، ومن ثم احتفال مطار الكويت الدولي بتاريخ 24 فبراير، وكذلك العديد من الفعاليات والاحتفالات الأخرى التي ستشارك بها المحافظة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*