أكد لاعب المنتخب الكويتي لكرة القدم ونادي القادسية خالد القحطاني ان إصابته بتمزق في العضلات الخلفية بمقدار سم ونصف وهو ما يحتاج فترة علاج تمتد حتى ١٥ يوما مقبلا، تحت إشراف طبيب المنتخب الكويتي عبدالمجيد البناي.

وقال القحطاني إنه يبذل قصاري جهده في التدريبات للحاق بتدريبات القادسية ليتسنى له المشاركة في المباريات اعتبارا بعد فترة التوقف الحالية.

وعن استبعاده من صفوف المنتخب الكويتي في التجمع الأخير، أبدى القحطاني رضاه عن اختيارات المدرب التونسي نبيل معلول، وقال ان ابتعاده عن المنتخب مؤقت، كما اخبره مدرب المنتخب، الذي وضعه مع بعض اللاعبين الآخرين ضمن المجموعة التي سيعتمد عليها خلال الفترة المقبلة.

وأضاف القحطاني انه يبذل قصاري جهده في المباريات والتدريبات ولا يشغل باله باختيارات المدربين بقدر ما يشغل نفسه بتطوير مستواه.

ووعد القحطاني بالعودة مع القادسية اكثر قوة تحت القيادة الفنية لمدرب  الفريق الجديد راشد بديح، وقال القحطاني ان كبوة القادسية انتهت وسيعود الأصفر أفضل من ما كان عليه في بداية الموسم.
واعترف القحطاني بصعوبة تعويض فارق النقاط الثمانية مع العربي المتصدر في الدوري الكويتي ، لكنه أكد ان الأصفر لن يدخر جهدا فيما تبقى من منافسات الموسم الحالي.

ويعد القحطاني من اللاعبين المميزين في الدوري الكويتي وهو ما جعله الخيار الأفضل لغالبية المدربين الذين مرور على المنتخب الكويتي وفريق القادسية، لكن القحطاني يواجه صعوبات حاليا مع القادسية بعد تألق اللاعب الصاعد فيصل سعيد.