الرئيسية / محليات / «الخطوط الكويتية» تصدر عدد شهري جديد من مجلة «البراق»

«الخطوط الكويتية» تصدر عدد شهري جديد من مجلة «البراق»

في إطار حرصها على اطلاع المسافرين ومتابعيها على أهم وآخر أخبارها، أصدرت شركة الخطوط الجوية الكويتية العدد الجديد من مجلة “البراق” لشهري ديسمبر2018 – يناير من عام 2019.
وفي هذا الشأن، قال مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام في الخطوط الجوية الكويتية، ورئيس تحرير مجلة البراق، فايزالعنزي أن العدد الحالي تضمن الكثير من المحتويات التي تعكس متعة السياحة الداخلية والخارجية، كما احتوى العدد على أحد وجهات الشركة وهي سيريلانكا وتحديداً العاصمة كولومبو، وكانت الشخصية التي احتواها العدد رجل الاعمال الكويتي مساعد الهاجري والذي تحدث خلال لقائه مع “البراق” عن تجربته في عالم الاعمال.
وأضاف العنزي قائلاً: “يسلط العدد الضوء على أهم آخر أخبار (الكويتية) وطائراتها ووجهاتها الجديدة وانتشارها المحلي والاقليمي والعالمي والأخبار المتنوعة الاخرى، والتي تضع المسافر في رحلة ميدانية ترفيهية وثقافية داخل مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي للتعرف على أهم اركانه اضفة إلى أهم الفعاليات التي سيشهدها المركز في الفترة المقبلة”.
وتابع العنزي: “يصدر العدد الحالي تزامناً وبدايةً مع فصل الشتاء فلذلك تقدم البراق جولات بين احضان الثلوج وروعة الشتاء عن مجموعة من البلدان الأكثر سحراً في فصل الشتاء مثل مدينة ويسلر، كورشوفيل، سانت أنتون، فال ديزير، زيرمات وموطن اصحاب الثروات ميغيف وغيرها من المدن الخلابة التي يكسوها الثلج في فصل الشتاء”، مشيراً إلى أن العدد تضمن أيضاً عدة مواضيع متنوعة أخرى، منها لقاء مع الكابتن سعودالهزاع أحد الكفاءات الوطنية التى عملت في الكويتية سابقاً.
وختم العنزي قائلاً: “أننا نسعى دائماً بأن نقدم للقراء من خلال (البراق) مواضيع شيقة ومتنوعة تناسب جميع الشرائح،  أعدت عبر فريق عمل ذو خبرات وكفاءات متميزة، كما تحرص”الكويتية” بأن تكون قريبة من عملائها سواء عبر تقديم أفضل الخدمات الترفيهية والمميزة على متن طائراتها أو من خلال التواصل المباشر والسريع معهم”.
يذكر أن شهر يناير 64  شهد إطلاق أول عدد من مجلة “البراق” ، حيث حرصت “الكويتية” منذ ذلك الحين بأن تضع المسافرين والمهتمين على اطلاع دائم بأهم وأحدث أخبارها، وبإمكان المهتمين بالعدد التواصل مباشرة مع دائرة العلاقات العامة والإعلام أو ايجاده على متن طائراتها خلف مقاعد الركاب.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*