الرئيسية / محليات / اختتام الدورة التنشيطية لمسرح الجريمة في «الأدلة الجنائية»

اختتام الدورة التنشيطية لمسرح الجريمة في «الأدلة الجنائية»

ضمن أنشطة الموسم التدريبي الخاص بالإدارة العامة للأدلة الجنائية للعام 2018، وبحضور مدير عام الإدارة العامة للأدلة الجنائية اللواء الركن شهاب حمد الشمري اختتمت الدورة التنشيطية الخاصة بمسرح الجريمة والتي أقيمت في الإدارة العامة للأدلة الجنائية خلال الفترة من 2-6/12/2018، وشارك فيها (3) متدربين من المملكة العربية السعودية وعدد (1) من دولة الامارات العربية المتحدة و(8) متدربين من منتسبي الإدارة العامة للأدلة الجنائية.
وقام بإلقاء المحاضرات ضباط ومدنيين متخصصين في مجال مسرح الجريمة وتم إعطاء فكرة عامة وتفصيلية عن معاينة مسرح الجريمة لتعريف المتدربين بأحدث ما توصلت إليه الإدارة من علوم الأدلة الجنائية في ظل عصر المعرفة والعمل على كشف غموض الجريمة وتوصيل مرتكبيها إلى العدالة.
وقد أعرب المتدربون السعوديون والمتدرب الاماراتي عن شكرهم للقائمين على الإدارة العامة للأدلة الجنائية لما لقوه من حفاوة الترحيب وكرم الضيافة وأبدوا إعجابهم بالإمكانيات الفنية العالية ومدى التطور الذي وصلت إليها الإدارة العامة للأدلة الجنائية في الكويت.
وفي ختام الدورة قام مدير عام الإدارة العامة للأدلة الجنائية بتكريم المتدربين بمناسبة انتهاء الدورة متمنياً لهم التوفيق والنجاح في عملهم.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*