الرئيسية / محليات / «رئاسة الأركان» تطلق حملة «الجيش معكم» للتبرع بالدم

«رئاسة الأركان» تطلق حملة «الجيش معكم» للتبرع بالدم

برعاية وحضور رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد خالد الخضر، انطلقت صباح اليوم بمديرية الاتحاد الرياضي العسكري حملة التبرع بالدم “الجيش معكم “، والتي تنظمها مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة، وبالتنسيق مع هيئة الخدمات الطبية، لصالح بنك الدم الكويتي وتستمر حتى تاريخ 16 من ديسمبر الجاري.
وقد أكد رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد خالد الخضر، أن هذه الحملة تأتي إيماناً بأهمية التبرع بالدم وإنطلاقا من الدور الوطني والإنساني للجيش الكويتي في العطاء والتفاني لتلبية الإحتياجات الوطنية، وتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لمختلف وزارات ومؤسسات الدولة .
بدوره، أشار مدير التوجيه المعنوي والعلاقات العامة العميد الركن خالد ناصر الجطيلي إلى أن حملة “الجيش معكم” تعد الأكبر من نوعها ضمن سلسلة حملات التبرع بالدم السابقة، حيث تغطي مختلف وحدات الجيش، وتهدف لتلبيةً إحتياجات البنك ودعم مخزونه من فصائل الدم المختلفة، والذي يقوم بدوره بتزويد مختلف المستشفيات والمراكز الطبية بالبلاد بها.
هذا وقد قام بنك الدم الكويتي بتجهيز المعدات الطبية الخاصة بالتبرع، واستقبال المتبرعين من منتسبي الجيش لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم قبل تبرعهم للتأكد من مدي قابليتهم للتبرع وضمان جودة الدم المنقول، حيث شهدت إنطلاقة الحملة إقبالاً كبيراً من منتسبي الجيش الكويتي.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*