جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / ​طائرة الاهلي السعودي تهزم العربي في البطولة الخليجية

​طائرة الاهلي السعودي تهزم العربي في البطولة الخليجية

حقق فريق الاهلي السعودي الكرة الطائرة فوزا مستحقا في ثاني مواجهاته في بطولة الاندية الخليجية لكرة الطائرة الـ 34 على صالة رعاية الشباب بجدة على حساب العربي الكويتي بنتيجة ثلاثة اشواط نظيفة 21/25 , 21/25 ,21/25 .

وقدم جميع اللاعبين مستوى اكثر من رائع خصوصا في استقبال الكرة الاولى التي كانت مفتاح الفوز الاهلاوي فيما خسر الهلال من الاهلي البحريني بنتيجة 0/3 جاءت نتائج الاشواط 19/25 , 27/29 .

بدوه فاز اتحاد الشرطة القطري على مواطنه الريان بنتيجة 2/3 بعد مباراة مثيرة من الفريقين خصوصا في الشوط الحاسم.

من ناحية أخرى، اكد انور باسعد عضو اللجنة العليا المنظمة المدير التنفيذي بالبطولة ان تطبيق النظام الجديد في خليجي 34 للكرة الطائرة للأندية سيشعل المنافسة على اللقب الخليجي خاصة وان جميع الفرق استعدت بشكل جيد لهذه البطولة.

وقال :نأمل التوفيق لممثلي الوطن الاهلي والهلال في تقديم المستوى الفني الجيد الذي يؤكد قوتهما والحقيقة البطولة تشهد مشاركة ابرز الفرق الخليجية ومن الصعب التنبؤ بمعرفة البطل حيث ستشهد الجولات المقبلة مباريات قوية ومثيرة ونامل من الجمهور الرياضي الحضور والمؤازرة كما عودنا فعامل الارض والجمهور بلا شك يعتبر الدعم الاول ونحن على ثقة كبيرة بان ممثلي الوطن قادران على تقديم الصورة الحقيقة للعبة الكرة الطائرة وكما يعلم الجميع ان اخر نسخة حققها الاهلي السعودي .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*