الرئيسية / بلدي / بلدية العاصمة: تحرير 306 مخالفات وإزالة 4 تعديات على أملاك الدولة.. أكتوبر الماضي @kuwmun

بلدية العاصمة: تحرير 306 مخالفات وإزالة 4 تعديات على أملاك الدولة.. أكتوبر الماضي @kuwmun

أعلنت إدارة العلاقات العامة فى بلدية الكويت عن تحقيق العديد من الإنجازات لقسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة العاصمة خلال شهر أكتوبر الماضي، مشيرة إلى أنه قد تم تحصيل8100 د.ك إيرادات تزامنا مع الحملة الإعلامية التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة تحت شعار “#تواصل_معنا”، والتى تهدف إلى إزالة كافة التعديات على أملاك الدولة والإعلانات بالشوارع والميادين ومتابعة الباعة الجائلين وكل مايشغل الطريق سواء استغلال مساحة دون ترخيص أو سيارات مهملة فضلا عن متابعة شركات النظافة ومدي التزامها بتطبيق العقود بينها وبين البلدية إلى جانب متابعة شكاوى الجمهور الواردة عبر مواقع التواصل الاجتماعى.
وفي هذا السياق، أوضح رئيس قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة العاصمة المهندس عبدالله جابر، أن مفتشي النوبات الثلاثة قد قاموا بتحرير 306 مخالفة فضلا عن توجيه 55 إنذار.
وتابع جابر، أنه قد تم تحرير 204 مخالفة إعلان إلى جانب توجيه 15 إنذار، فضلا عن إزالة 15 إعلان مخالف من الشوارع والميادين.
وبين جابر، أن المفتشين قاموا بتحرير 97 مخالفة طبقا للائحة المحلات العامة والمقلقة للراحة، إلى جانب إزالة 4 تعديات على أملاك الدولة، بالإضافة إلى تحرير 5 مخالفات بناء وتوجيه 40 انذار، بالإضافة إلى توجيه 5 تعهدات.
وأختتم جابر تصريحه بالقول، إنه تم تحصيل 8100 د.ك كإيرادات إلى جانب تحويل مخالفتين للإدارة القانونية، داعياً أصحاب المحلات الالتزام بلوائح وأنظمة البلدية لاسيما لائحة الاعلانات تجنباً للمخالفة والغرامة.
ومن جانبها، دعت إدارة العلاقات العامة  الجميع في حال وجود اي شكوي تتعلق بالبلدية الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*